شكاوي الاتصالات

سوء التحدث من خدمة العملاء المصرية للاتصالات

إلي السيد المهندس رئيس مجلس الأدارة والعضو المنتدب.
السادة الأفاضل مديري ادارة خدمة العملاء.
تحية طيبة وبعد…
لا يليق بشركة عريقة وكبيرة نعرفها جميعا ونتعامل معها مثل شركتكم الموقرة ان تتحدث بأسمها سيدة فاضلة ليست متعاونة ابدأ في حل شكاوي العملاء مثل الأستاذة/ (R) مقدمة خدمة العملاء في المصرية للاتصالات التي تجاوزت بالرد الغير مقبول والأستفذاذ المتعمد بطريقة سيئة جدا بدون سبب لمجرد اني أطلب أصلاح العطل الخاص بتليفوني الأرضي والنت وذلك نظرا لأني كنت متخيل انها ستسأعدني في حل مشكلة الشكوي .
الموضوع : نظرا لوجود مشكلة في الخط الأرضي والنت الخاص بي منذ فترة تواصلي المستمر مع خدمة العملاء للمتابعة واتصالهم بي .. واذا فجأة امس الأول أتصال حاد اللهجة بطريقة غريبة من خدمة العملاء امس الساعة5.45مساءا وسؤالي انت مقدم شكوي كذا كذا.
أه يا فندم .كلام كتير كأنها المدرسه وانا التلميذ وتوعدي بأن تليفوني لن يتم إصلاحة وطريقة مستفذة جدا في الحديث لا يستطيع المجال لسردها ويمكن آستشهاد حضرتكم ترجعوا لتسجيل المكالمة للتأكد من صحة كلامي وأكثر. هل هذا هو المتبع في التعامل مع العملاء .أعتقد لا؟؟؟ ولا يتم نهائيا في أي شركة اخري من الشركات المنافسة في نفس المجال.
أرجوا التكرم بتدخل لعدم تكرار ما سبق ذكرة من قيبل مقدمة خدمة العملاء مع العلم بأن ما حدث لم يحدث من قبل في أي شركة من الشركات المنافسة في مجال الأتصالات والخدمات لأني أتعامل معهم جميعا بحكم طبيعة عملي في مجال قطاع البترول.
مرسل لسيادتكم للاتخاذ الازم… ونحن في أنتظار ردكم الكريم.. ولكم جزيل الشكر…
مقدمة لسيأدتكم:
م/ حسين محمد أبوالعز
موبيل/01061641777

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, January 25th, 2019 في 14:58

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها