شكاوي التعليم

التظلم فى عدم تعينى بوظيفة مدرس مساعد جامعة بنها

السيد الأستاذ الدكتور / معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي
تحية طيبة وبعد
الموضوع: التظلم فى عدم تعينى بوظيفة مدرس مساعد- قسم اللغة اليابانية- جامعة بنها
يرجى التكرم بالعلم اننى قمت بالتقدم لوظيفة مدرس مساعد بناءا على الاعلان الصادر عن قسم اللغة اليابانية- كلية الاداب- جامعة بنها والذى تم نشره بتاريخ 13/2/2018 على البوابة الالكترونية للجامعة،وبالصفحة 13 بجريدة الاهرام عدد 13/2/2018 لشغل الوظائف التالية:
1- عدد (1) مدرس فى تخصص اللغة اليابانية أو الادب اليابانى.
2- عدد(4) مدرس مساعد فى التخصصات الاتية
) اللغة اليابانية- الادب اليابانى- الثقافة اليابانية (
وحيث اننى كنت اعمل بالتدريس كمتطوعة بذات القسم بدون اجر لعدم كفاية اعضاء هيئة التدريس بالقسم ، وأملأ في التعيين بالقسم فى حال وجود فرصة نظرا لمعرفتي بحاجة القسم الماسة في تعيين هيئة معاونة ، وبالفعل فقد تقدمت باوراقى فور نشر الاعلان بتاريخ 14/2/2018 حيث ان جميع الشروط تنطبق على وكنت اول متقدمة للاعلان. وظللنا انا وزملائى فى متابعة الجديد الى ان علمنا انه:
– تم تشكيل لجنة ثلاثية لفحص اوراق المتقدمين بناءا على الخطاب المرفق الوارد من الاستاذة/ سعاد البحيرى بتاريخ 5/3/2018 “مرفق صورة الخطاب” والذى تتطلب فيه تشكيل لجنة ثلاثية لفحص اوراق المتقدمين للاعلان وهم 3 مدرس مساعد.
– وافق مجلس الكلية بجلسته المنعقدة بتاريخ على تشكيل لجنة فحص الاوراق 19/3/2018 على تشكيل اللجنة العلمية لفحص الاوراق والاستماع للمتقدمين.
– وافق السيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بالتفويض على اعتماد تشكيل اللجنة العلمية لفحص الاوراق والاستماع للمتقدمين وذلك بتاريخ 11/4/2018 .
وحتى الان لم يتم النظر فى اوراقنا، ومؤخرا نما الى علمى أنه تم الغاء الاعلان دون اى مسوغ قانونى ودون انعقاد اللجنة التى امرت الجامعة بتشكيلها مما يشكل تدميرا لمستقبلنا الوظيفى والاكاديمى . وإضراراً جسيما واقع علينا.
المرفقات:
1- صورة خطاب الاستاذ/ سعاد البحيرى الذى تتطلب فيه تشكيل لجنة ثلاثية لفحص اوراق المتقدمين للاعلان وهم 3 مدرس مساعد.
2- صورة موافقة مجلس الكلية على تشكيل اللجنة العلمية لفحص الاوراق والاستماع للمتقدمين.
3- صورة موافقة السيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بالتفويض على اعتماد تشكيل اللجنة العلمية لفحص الاوراق والاستماع للمتقدمين .
4- وقد تم التقدم بتظلم للسيد أ.د/ رئيس جامعة بنها بتاريخ 21 ديسمبر 2018 وحتى تاريخه لم يتم الحصول على اى رد من الجامعة .
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الشكر والتقدير الاحترام…
مقدمه لسيادتكم/ هبه الله عمر عبد العزيز احمد
– حاصلة على ليسانس اللغة اليابانية وأدابها بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف والاولى مكرر على قسم اللغة اليابانية- جامعة القاهرة والرابعة عشر على الكلية للعام الجامعى 2004.
– اصغر من حصلت بمصر على المستوى الاول للغة اليابانية.
– حصلت على منحة دراسية لمدة عام 2002-2003 للدراسة بجامعة طوكيو للغات الاجنبية بعد حصولى على تقدير جيد جدا مع بالفرقة الاولى، وامتياز بالفرقة الثانية.
– حاصلة على الجائزة الاولى للمستوى المتقدم بمسابقة الخطابة باليابانية بالفرقة الرابعة.
– حصلت على منحة MEXT وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا اليابانية للدراسة كطالبة بحث عام 2015.
– حاصلة على ماجيستير الادب اليابانى بتقدير امتياز اكتوبر/2016 فى تخصص نادر جدا وهو الادب اليابانى القديم واستطيع قراءة النصوص اليابانية المكتوبة باللغة القديمة.
– شاركت عام 2016 بمشروع جامعة ناجويا الدولى لاحياء التراث اليابانى بالتعاون مع ايواسى بونكو للنشر وقمت بكتابة مقال لمقارنة صورة البطل الشعبى اليابانى بنظيره العربى.
– كما ان لى بحث منشور عن الايمان بالقوى الغيبية والخوارق فى ادب العصور الوسطى اليابانية بالتركيز على سيرة الامير يوشى تسونيه وذلك عن مشاركتى فى مؤتمر كلية الاداب ” واقع الدراسات اليابانية في العالم العربي” خلال الفترة من 16-18 نوفمبر2014 .
هاتف: 01110124936
بريد الكترونى:
[email protected]
[email protected]

تحريرا فى ‏23‏/01‏/2019

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Friday, January 25th, 2019 في 14:00

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها