شكاوي المواطنين المصريين

غرفه التايم شير وشركات السياحه

وزارة السياحة: غيرت شركه السندباد صاحبه فندق السندباد مالكها محمد المهدي بالغردقة بمحافظة البحر الاحمر انظمه دفع الفواتير والحجر واصبح لا احد يرد علي التلفونات او الايميلات لنظام التايم شير و اختفت من اي سبيل للتواصل ولا يوجد لها اي مقر في القاهره او خارجها بما يخل بالتعاقد لعدم وجود اي مقر للشركه واختفاء ممثلين الشركه.

علاء الدين محمد عبد العليم

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, January 26th, 2019 في 10:26

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

ردود to “غرفه التايم شير وشركات السياحه”

  1. جمال عبد الناصر
    28/07/2019 at 00:11

    اتعرض من شركة المهدي للاستثمار والمشروعات الوهمية لحملة نصب وبلطجة ممنهجة للعام الثالث على التوالي حيث انني تعاقدت معهم على شراء شاليه تايم شير بقرية سندباد السياحية بالغردقة الموسم الأحمر – المرتفع وأسدد مصروفات الصيانة السنوية في موعدها وأرسل ايميل الحجز أول مايو طالبا حجز اسبوع أول أغسطس أي قبلها ب 3 شهور كاملة فيرد علي شخص اسمه احمد السمان ان المتاح فقط شهري نوفمبر وديسمبر!!!!! تخيلوا رغم حقوقي القانونية الكاملة المثبته في العقد الموثق يمنعوني للعام الثالث على التوالي من الحصول على حقوقي رغم انني أسدد مستحقاتهم كاملة وفي مواعيدها علما بأن الشركة المذكورة باعت الفاميلي ريزورت الذي يحتوي على الشاليهات موضوع التعاقد واستبدلتها بغرف فندقية متواضعة مخالفة لبنود العقد. شكوتهم لوزير السياحة والاقتصاد ولجنة السياحة بمجلس الشعب والرقابة الادارية وجهاز حماية المستهخلك وديوان المظالم برئاسة الجمهورية ولم يتحرك أحد لرد حقوقي المنهوبة ولردع البلطجية النصابين.. هل من مجيب لهذه الاستغاثة؟؟؟؟؟

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها