شكاوي التموين

تعنت بتحديث بطاقة التموين في قرية دشاشة سمسطا

السيد وزير التموين
تحية طيبة وبعد،،،،
تقدمت أكثر من مرة لمكتب تموين دشطوط التابع لإدارة تموين سمسطا بمحافظة بني سويف؛ وذلك لتحديث بطاقتي وإضافة مواليد جدد أكثر من مرة، ومعي إيصال تسليمي لكافة الأوراق المطلوبة… ولكن فوجئت بتعنت السيد / عبد الرحمن الموظف بمكتب تموين دشطوط والمسئول عن التعامل مع جهاز الكمبيوتر، حيث لم يقم بإدراج البيانات المطلوبة (معي ما يفيد صدق كلامي) بل والأدهى من ذلك أنه كان هناك أفراد كانوا يأخذون التموين وحصتهم في الخبز، ولكن تم رفعهم بسبب تعنت هذا الموظف وجبروته.

فماذا أفعل تجاه هذا الصلف والجبروت؟! الرجاء العمل على إزالة أسباب شكواي، وإدراج ما تم حذفه من بطاقتي وخاصة أن سنه يتعدى 24 عامًا بسبب تعنت وجبروت المدعو عبد الرحمن شعبان أبو العلا (الظلم صارخ .. ارفعوه من على كاهلي رجاءًا)

وللإفادة أنا فلاح بسيط أحصل على قوت يومي بالكاد (معاش التأمينات الاجتماعية) ومعي أولاد كثيرون فالأسرة مكونة من 6 أفراد ولم نحصل سوى على 10 أرغفة.

كيف ذلك؟! وكذلك تموين لعدد فردين
الرجاء مساعدتي، فلا سبيل لي إلا أنتم بعد الله تعالى.
مقدمه لسيادتكم

المواطن الفلاح/ عفيفي أحمد أحمد عفيفي
العنوان/ قرية دشاشة – مركز سمسطا – بني سويف
رقم بطاقة التموين 122002169363
الرقم القومي / 24812172200856
رقم الهاتف/ 01153011894

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: بني سويف

اضيف بتاريخ: Monday, January 28th, 2019 في 23:09

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها