شكاوي المواطنين المصريين

محافظة الجيزة توقف ترخيص بناء فندق سياحى

سبق وتقدمت لمحافظة الجيزة لانشاء فندق سياحى فى ارض ملكى مسجلة بطريق مصر الاسكندرية الصحراوى تقسيم حدائق الاهرام وتم حصولى على موافقة التخطيط العمرانى والاملاك بمحافظة الجيزة ثم تم ايقاف السير فى الترخيص حتى احصل على موافقة هيئة الاثار والسياحة . وبالفعل ذهبت الى الاثار والسياحة وحصلت على موافقتهم وارسلت الى حى الهرم . ولكن للأسف الشديد لم يتم السير فى انهاء اجراءات الترخيص . ولما تظلمت للسيد محافظ الجيزة بالتظلم الذى قيد برقم 98 فى 20/1/2019 .جائنى الرد بان حى الهرم واقف تراخيص البناء بناء على خطاب المشرف العام على المتحف المصرى الكبير.. مع العلم اننى سوف اقيم فندق سياحى امام المتحف يواكب تطلعات الدولة وهيئة التخطيط العمرانى والتى حددت هذه المنطقة لبناء فنادق سياحى وموجود ذلك على خرائط الدولة .
مما يعد ذلك اجحاف بحقوق المواطنين التى كفلها القانون والدستور .وتعطيل الأستثمار الذى ينادى به السيد الرئيس/عبد الفتاح السيسيى رئيس الجمهورية.
ولذلك اتقدم للرياسة بهذا التظلم من محافظة الجيزة حتى اتمكن من السير فى اجراءات الترخيص طبقا لقانون تنظيم البناء.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Wednesday, February 6th, 2019 في 08:35

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها