شكاوي المواطنين المصريين

انهيار مبنى المحكمة الشرعية القديمة بشارع فرنسا بحري

تم انهيار جزء كبير من مبني المحكمة الشرعية القديمة بشارع فرنسا – بحري. بمحافظة الإسكندرية وهذه ليسة اول مرة حيث حدث منذ حوالي ٣ سنوات انهيار جزء اصغر ودمر سيارة لادا.
هذا المبني مساحية ألفين متر مربع وللأسف لم تتحرك هيءة أبنية المحاكم ببيع هذا المبني الضخم لأي مستثمر او تحويله الي شيء مفيد؟؟!! . وحول المبني جميع انواع الأشغال الاشغالات المضرة  علي بعد عشرة أمتار من هذا المبني يوجد عدد ٢ ورشة سمكرة ملاصقة لمحطة بنزين وهذه الورش تستعمل النيران يوميا ؟؟!!! مما يشكل خطورة كبيرة علي المنطقة بأسرها . أين الأمن الصناعي و إدارات الرخص والحي والقوي العاملة والمحافظة !!!؟؟؟؟ .
المطلوب: نرجو من سيادتكم ازالة جميع التعديات وخاصة ورش السمكرة والدوم المنتشرة بجوار مبني المحكمة الشرعية القديمة بشارع فرنسا الذي هو من معالم الاسكندرية الجميلة التي يتعمد بعض اصحاب المصالح الدنيا بقاء الوضع كما هو لاستمرار التشوه وبقاء الورش التي يجب ان تكون خارج المدينة وأصحاب هذه الورش لديهم ورش اخري بمنطقة عبد القادر ولكن لم يطلب منهم احد للأسف مغادرة المكان او تغيير النشاط.

اقترح علي سيادتكم عرض هذا المبني لأي مستثمر جاد لتحويله الي شيء نافع للناس والبلد (مثل جملة ماركت ) مثلا وتفضلو بقبول فاءق الاحترام

ابراهيم احمد ابراهيم احمد الجندي

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Wednesday, February 13th, 2019 في 14:29

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها