شكاوي التموين

ايقاف بطاقة التموين الخاصة بالاسرة الساحل اول

عند قيامي بصرف التموين الخاص بي عن الشهر الحالي ظهر على شاشة الجهاز عبارة( بطاقة غير مستحقه) بالرغم من الصرف المنتظم حتى يناير الماضي..وبسؤال البقال التموينى افاد بانه محتمل ان يكون بسبب استهلاكك العالي للكهرباء..!! حيث اذاع وزير التموين ذلك من قبل…علما بانني من ارباب المعاشات انا وزوجتى واعول ولد وبنت واخت وهم معى على البطاقة….,إن كان هذا الأمر صحيحا.  فهل هذا منطق؟؟ من الذي رفع اسعار الكعهرباء بهذا الشكل الجنوني؟؟ هل نحن.زاقسم بالله غن استهلاكنا لم يتغير عن السابق بل استبدلنا اللمبات كلها بلمبات اللد وسمعنا كلام الحكومة ، وثبت انه اكذوبه فقد زاد سعر اللمبات ومعها ارتفع المبلغ المدفوع دون ان يطرأ اي زيادة على الاجهزة الموجودة بالشقة..وهل مطلوب من المواطن ان يعيش في الظلام ولايستخدم اجهزة حتى يصرف التموين .زأم يلجأ لاسلوب التلاعب حتى يصبح في نظرهم موفر للكهرباء؟؟..وهل لو عاد الاستهلاك لطبيعته ستعود البطاقة .وثم ماهو المعدل الذي يحكم الغاء البطاقة من استمرارها؟؟
سيدي..ماذا تريد الحكومة من المواطن -على المعاش ان يفعل اكثر من ذلك..هل ننتحرلمجرد اننا ملتزمون ولانستطيع ان نسرق او نتسول؟؟هل وزير التموين يعلم احوال العباد حتى يفعل بهم ذلك بدعوى توفير الدعم..والله عنها كلمة حق يراد بها باطل..أنا لا اتحدث عن مشكلتى كفرد..ولكن عن ملايين مثلى من اصحاب المعاشات..لقد فاض الكيل ياسيدي والاسعار الان لا ترحم وكانت هذه كنواة تسند الزير .  فرحمة بنا يرحمكم الله.
الاسم: مجدي احمد محمد خلف
بطاقة تموين رقم:101002691386
رقم قومي:2520803013712
مكتب تموين الساحل أول محافظة القاهرة
مع خالص تحياتي.

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, February 12th, 2019 في 17:22

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها