شكاوي الموظفين المصريين

ضغط المستثمريين الأجانب على العمالة المصرية

نحن العاملين في القطاع الخاص يضغط علينا المستثمر الأجنبي الأن لنترك اعمالنا بعد العمل معهم لمدة عشرون عاما.
واصبح ذلك واضحا” من خلال تكرار ذات الأفعال مع اكثر من عامل . فأنا اعمل في احد الشركات في مجال السياحة يملكها احد رجال الأعمال المصريين وهي من الشركات المشهورة والمتميزة في هذا المجال وهذه الشركة يديرها احد المسثمرين الأجانب والذي يمارس الأن علي العمالة المصرية لديه الضغوط لكي يتركون اعمالهم ويفقدون حقوقهم .
فقد اصدروا قرارا بنقلي الي محافظة اخري بعيدا عن اسرتي المستقرة معي منذ عشرون عاما مع كافة ما يتعلق بذلك من مدارس وارتباطات كثيرة للأسرة وهو يعلم جيدا ان هذا القرار سوف يشتت الأسرة ويدمر استقرارها وامانها فهم يهدفون فقط الي زياة ارباحهم دون ان يبالوا بالأسرة المصرية ..
لقد قامت الثورة وراحت ضحايا كثيرة من اجل الأمان والعدالة والأستقرار اليس بالأحري علي المسثمر الأجنبي الذي يعمل ويجني الأموال في مصر ان يشارك في ذلك بدلا من ان يدمر الأسر المصرية !!!
وعلي النقيض من ذلك ايضا” فهم يميزون بين العامل المصري والعامل الأجنبي حيث ينعم الأخير بكل وسائل الأمان والأسقرار وحسن المعاملة التي لم ينعم بها المصري في بلده !!!!
فهل لنا من يعيد لنا العدل والأستقرار والأمان ؟؟؟ هل لنا من ينقذنا من تلك الضغوط ؟؟؟ هل لنا من يدافع عن اولادنا ؟؟
لم يتركوا لنا سوي خيارين اما ان نترك اسرنا او نترك عملنا بعد عشرون عاما” !!!!

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 19th, 2012 في 05:33

كلمات شكاوي المواطنين: ,

ردود to “ضغط المستثمريين الأجانب على العمالة المصرية”

  1. skjh n
    19/06/2012 at 23:59

    يرية يبك في قانون يحمي العماله المصري من اصحب الشركات الخاص

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها