شكاوي المواطنين المصريين

طلب استبدال وحدة بمشروع دار مصر المرحلة الثانية بحدائق اكتوبر

أتقدم لسيادتكم بهذا الطلب لاستبدال الوحدة رقم 16 عمارة 235 بمشروع دار مصر بحدائق أكتوبر المرحلة الثانية بمحافظة الجيزة نظرا لأنه بعد المعاينة على الأرض اتضح أن العمارة لا تصلح للسُكنى نظرا للآتي:
– سوء اختيار موقع انشاء العمارة وطبيعة الموقع حيث أنها تقع في حضن جبل (يطلق عليه تبه) ولا تمت إلى الكومبوند السكني بصلة لأنها تقع في آخر المنطقة الخلفية بالمرحلة الثانية.
– منسوب الأرض بهذا الموقع أعلى 17 متر عن المنسوب الطبيعي للأرض في أول الكمبوند، وبذلك سنعاني أشد المعاناة من عدم وصول المياه لهذه القطعة، وبخاصة وأن سكان المرحلة الأولي يشتكون أساسا من ضعف المياه وانقطاعها لعدد متوالى من الأيام فما بالك بهذا الموقع الذي يعد أعلى ارتفاع في منسوب الأرض عن كافة أجزاء المشروع!!
– لا يحد العمارة أي سور فاصل بينها وبين الأرض الصحراوية التي تقع أمامها والتي تحيط بها، وهي بذلك عُرضة لكافة العواصف الترابية، والحيوانات المفترسة، وغيرها من الزواحف التي تعيش في الصحراء، بالإضافة إلى مخاطر حدوث انهيارات في التبة تعرض حياتنا وحياة اسرنا للأذى.
نظرا للأسباب عاليه ولسوء طبيعة موقع العمارة فقد وقع عليّ ظلم وضرر كبير من نتيجة القرعة يتمثل في استحالة المعيشة في تلك البؤرة الصحراوية النائية بالذات دون عن باقي أجزاء الكومبوند رغم أنها استكمالا لنفس المشروع.
لذا أرجو من سيادتكم التفضل باعتبار هذه الأسباب والنظر في طلبي لاستبدال الوحدة لتحقيق العدالة والمساوة مع باقي الحاجزين وبخاصة أنه لا يتم التفرقة في السعر بين المواقع المتميزة للعمارات والموقع السيئ للعمارة رقم 235 الذي أعاني منه.
برجاء مراعاة هذا الالتماس والتفضل مشكورا باحاطتي علما بما تقررونه وأنا على استعداد للتفاوض في أية حلول ترونها ملائمة لرفع هذا الظلم وحل هذه الشكوى.

هاني زهير بطرس جورجي

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, February 1st, 2019 في 07:54

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها