شكاوي المواطنين المصريين

استغاثة الأستاذ المستشار / رئيس محكمة دكرنس الابتدائية

معالي الأستاذ المستشار / رئيس محكمة دكرنس الابتدائية
تحية طيبة وبعد
مقدم الشكوى إلى معاليكم / محمد محمود محمد على محمد.. المقيم ببندر دكرنس محافظة الدقهلية.. استشارى أمراض جلدية بالمعاش.. الرقم قومي ٢٥٦١٠٢٨١٢٠٠٤٧٧.
الموضــوع
*الرجاء من معاليكم اتخاذ اللازم قانونا تجاه هذه الوقائع والمثبتة فى قلم محضري محكمة دكرنس الابتدائية بمحافظة الدقهلية.
*حيث إستغلال جهل وسذاجة أحد محضري محكمة دكرنس الابتدائية بقلم المحضرين وهو المدعو / محمود ناجي .. حيث إلحاق الضرر الجسيم للمعلنين بعد إيداع إعلاناتهم الخاصة ببندر دكرنس.
*حيث أن المعلن إليهم وآخرون يستغلون المحضر السالف ذكره من جهل وسوء عمله .. وعلى سبيل المثال وليس الحصر الآتي :-
1- حيث أن المحضر السالف ذكره لا يقوم بتسليم (عدد كبير من الإعلانات) للمعلن إليهم طبقا للعنوان المسجل في كل إعلان ويدعي أن العنوان خطأ ويرد الإعلانات ولا يسلمها وأن هذا العنوان يخالف محل إقامة المعلن إليهم ويرفض تسليم الإعلان ويقول هو كده الصح ولم يقرأ ويفهم ويعي التحديد في الإعلان بكلمة يعلن (يعلنوا) أو المقيم (المقيمين) وحقيقة الأمر أنه لا يعلم ولكن قيل له افعل ذلك من المعلن إليهم ومن لهم منافع…. .
2- وحيث أن الإعلان الذي يريد هذا المحضر السالف ذكره تسليمه فيدعي أنه لا يجد المعلن إليهم بعد ذهابه لهم واتصاله بهم ثم يرسل لهم الإعلان إداريا ((فهل أصبح جميع المعلن إليهم ببندر دكرنس غير متواجدين)) ثم يصل الإعلان الإداري إلى المعلن إليهم أو بعد انقضاء الغرض منه أو يعاد مرة ثانية إلى قلم المحضرين ويلحق الضرر الجسيم بالمعلنين .
*وحيث أن قلم المحضرين السالف ذكره يتلقى من المعلنين ببندر دكرنس العديد من الشكاوى يوميا ضد هذا المحضر وحيث أن الجزاء الواقع على هذا المحضر هو الخصم من راتبه حتى أصبح لا يتقاضى راتب شهري تماما مع حرمانه من جميع الحوافز كما يقول زملائه المحضرين وانه مسكين ويعيش على التبرعات المالية ومع ذلك يسند إليه أكبر عدد من إعلانات المحضرين الخاصة ببندر دكرنس وذلك لأهداف غير مشروعة للمستفيدين من الضرر بالمعلنين.
*وحيث أن دليل الإتهام والإثبات لتلك الشكوى من واقع سجلات قلم المحضرين ومن واقع الملف الوظيفي للمحضر السالف ذكره :-
1- حيث إسناد أكبر عدد من اعلانات بندر دكرنس له مع كثرة الشكاوي ضده.
2- العذاب اليومي لكل من يودع إعلان تابع بندر دكرنس وإصرار الموظفة المختصة بكل عنف مع المعلنين أن المحضر السالف ذكره هو المكلف عن اعلاناتهم ببندر دكرنس.
3- المحضر السالف ذكره لا يتقاضي راتبه الشهري مع حرمانه جميع الحوافز ومع ذلك مازال على قيد العمل . .
*وأخيرا لا حول ولا قوة إلا بالله كيف ينصلح حال بلدنا مصر وأصبح الموظف المذنب على يقين أنه لن يحاسب إذا أذنب ومع غياب الرادع للموظف المذنب أصاب الفساد كثير من الموظفين.
*فالرجاء من معاليكم اتخاذ اللازم قانونا وإيقاف الظلم ضد المودعين إعلانهم القانوني على يد محضري بندر دكرنس..
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الشكر،،،

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Sunday, March 3rd, 2019 في 16:48

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها