شكاوي الموظفين المصريين

موازنة وزارة الزراعة حرمتنى من حافز جذب العمالة

مقدمه لسيادتكم / يزيد محمود الدمرداش النحاس موظف بالدرجة الأولى المكتبية , أتشرف بأن أعرض على سيادتكم الآتى :ــ إننى منتدب من مديرية التموين بشمال سيناء إلى الحجر الزراعى بشمال سيناء بتاريخ 8/2/2018 و لم يتم صرف مستحقاتى المالية من حافز جذب العمالة حتى الآن و طبقا للمادة ( 108 ) من قانون الخدمة المدنية التى تقضى بأن ( يتقاضى الموظف المنتدب كافة أجره من الجهة المنتدب إليها ) مع العلم أننى من العاملين الدائمين فى محافظة شمال سيناء منذ تاريخ تعيينى سواء فى مديرية التموين بشمال سيناء قبل الإنتداب أو بعد الإنتداب فى الحجر الزراعى بشمال سيناء . إلا أن الإدارة العامة للموازنة بوزارة الزراعة رفضت أن تصرف لى مستحقاتى فى جذب العمالة بالرغم من تلبية كل ما طلبوه من أوراق و مستندات تثبت أحقيتى فى جذب العمالة منذ تاريخ ندبى و هى : ــ ( قرار ندبى إلى الحجر الزراعى + إقرار إستلام العمل بالحجر الزراعى + تكاليف جذب العمالة من مديرية التموين بشمال سيناء )
و قد سبق أن حصلت على حكم قضائى بأحقيتى فى صرف حافز جذب العمالة قبل ذلك و تم تنفيذ الحكم القضائى بمديرية التموين و التجارة بشمال سيناء .
و بمخاطبة الجهاز المركزى للتنظيم و الإدارة بشمال سيناء للإستفسار عن أحقيتى فى جذب العمالة , أفاد بأحقيتى فى جذب العمالة منذ تاريخ ندبى إلى الحجر الزراعى بشمال سيناء لأن العبرة فى أحقية صرف حافز جذب العمالة بمحل العمل داخل نطاق محافظة شمال سيناء .
و سبق أن تقدمت بإلتماس إلى السيد المهندس / مدير عام الإدارة العامة للحجر الزراعى ببورسعيد و شمال سيناء و تم رفعه إلى السيد الدكتور / رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعى و لكن دون جدوى .
و أيضا بعثت تلغراف إستغاثة لوزير الزراعة .. و خطاب شكوى للسيد الوزير و مرفق به كل المستندات .
و كذلك بعثت شكوى إلى السيد مدير عام الشئون القانونية بوزارة الزراعة .
و أيضاً بعثت بشكوى إلى السيد المستشار القانونى بوزارة الزراعة .
و لكن للأسف لم ينصفنى أحد
و كما تعلم سيادتكم ما نعانيه فى شمال سيناء من مخاطر و إرتفاع كبير فى الأسعار و صعوبة الحياة و أنا مسئول عن أسرة كاملة بكل أعبائها .
الرجاء من سيادتكم التكرم بعمل اللازم و مساعدتى فى الحصول على حقى فى حافز جذب العمالة منذ تاريخ ندبى .

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: العريش

اضيف بتاريخ: Sunday, March 10th, 2019 في 23:45

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها