شكاوي الموظفين المصريين

إلغاء انتداب من المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا

انا من المنتدبين من الإدارات التعليمية إلى المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا التابع لوزارة التربية والتعليم فترة تزيد عن 18 عام أشكو السيد نائب الوزير لشئون المعلمين بإلغاء قرار الوزير الخاص بتجديد الانتداب . وعند عرض الأمر على سيادته أصدر قرارا بالاحتكام للجنه فنية بالوزارة برئاسة المهندس مساعد الوزير لنظم المعلومات وقامت اللجنه بالفعل بعملها لبيان حاجة المكان لنا من عدمه وأوصت بتجديد الانتداب وفى تلك الأثناء قام سيادته بإلغاء الانتداب وعند الاستفسار منه رد بقوله لأن اللجنه تأخرت فى إرسال الرد ، فقمنا بارسال الرد لسيادته بالموافقة على التجديد وحاجة العمل لنا ولكنه أصر على الرٲى السابق وتم إلغاء ندبنا . ومنعنا من التوقيع وإرسال الاخلاءات إلى المديرية دون علمنا .
نرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم وعودتها إلى اماكن عملنا بعد سنوات من التدريب على البرامج المختلفة من جرافيك وبرمجة والإنتاج فى المركز.
من كتب تفاعلية للشهادات العامة بالمراحل المختلفة وآخرها منهج الرياضيات أثناء عملية سيناء الشامله، وايضا تكليفات بالعمل فى سلسله صعوبات التعلم -الاحتياجات الخاصة- ضمن الموازنة الجديدة.
ولدينا من القرارات ما يثبت صحة أقوالنا .
ولكم جزيل الشكر.
أمانى سيد محمد على

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, March 13th, 2019 في 00:55

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها