شكاوي التعليم

مدارس النيل المصريه تستقبل ايداعات نقديه دون انشاءات

الى وزارة التربية والتعليم: بعد الاعلان عن التقديم لمدارس النيل المصريه بمحافظة القاهرة و ارسال ايميل من الاداره لسرعه الدفع و التقديم لحجز . تم ايداع مبلغ 1000جم في بنك مصر فورا لعدد من الطلبه , احداولياء امور الطلبة عزم على عدم تقديم اوراق ابنه للمدرسة المذكوره نظرا لان المدرسة لا تزال ارض صحراء تحت الانشاء و غير معلوم و لا مضمون تاريخ انتهاء الانشاءات او مستوى التعليم و لكن تم مع الاسف الدفع لهذا الطالب له بالخطاء عن طريق الشخص المفوض بالدفع لمجموعه اصدقاء.

تم الاتصال بشركه مصر للاداره التعليميه المسؤله عن المدرسه لابلاغهم بهذا الخطأ و ان المدرسه أرض فضاء و لا يوجد بها انشاءات و بالتالي ولي امر الطالب يرغب باسترداد المبلغ , ليكون الرد من ادارة المدرسة لا ليس هناك رد للاموال وايضا المدرسه تابعه لوزارة التربية والتعليم و لا يسري عليها قوانين اي اداره تعليميه. علما بأنه لم يتم تقديم اي من الاوراق المطلوبه و لا اي مستندات تفيد التقديم.

كيف يسمح لكيان بتحصيل مبالغ نقديه دون وجود اي كيان قائم و كيف لا يودجد ضوابط لرد ايداعات خا طئه .

وصل اايداع المبلغ مازال مع الام . نرجو الرد بخصوص الشكوى في اسرع وقت و لكم جزيل الشكر.

مروه عبدالعال حسن عبدالرحيم

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, March 14th, 2019 في 03:49

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها