شكاوي المواطنين المصريين

استغاثة من ملاك أراضي مشروع بيت الوطن

نستغيث بالسيد رئيس الجمهورية لإنقاذ مشروع أراضي المصريين بالخارج

#مشروع_بيت_الوطن

في القاهرة الجديدة ( المجاور للعاصمة الإدارية غربا ) من الفشل.

وتكليف القوات المسلحة بالإنتهاء من تجهيز الأراضي بالمرافق الكاملة والبنية التحتية بدلا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التي لم تستطع إنهاء ترفيق الأرض حتى الآن بالرغم من مرور ٧ سنوات منذ أن تم طرح المشروع لخدمة ودعم اقتصاد مصر عام ٢٠١٢م وحتى الآن.

لقد لبى المصريون بالخارج نداء الوطن بالحجز في المشروع بالدولار بمراحله السته على مدار هذه السنوات.

وحتى الآن لم تنته الهيئة من تجهيز هذه الأراضي بالمرافق كاملة لكي تكون صالحة للبناء مما أضاع على الدولة فرصة تحويلاتهم لصالح هذا المشروع نظرا لتأخر تسليمه وعدم جاهزية الأراضي للبناء.

كما نرجو رفع الظلم عن المصريين بالخارج بسبب فرض فوائد بنكية علي الأقساط غير قانونية ولا علاقة لهم بها .. ولم تكن موجودة في شروط الطرح.

وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة اعلنت في الجرائد وتفرض الآن على المصريين بالخارج استلام الأرض صوريا على الورق صحراء بدون مرافق وتتوعدهم بسحب الأرض منهم إذا لم يستلموها وهي غير جاهزة بالمرافق كاملة.. وهم من دفعوا ملايين الدولارات لاستثمارها في أرض وطنهم خدمة لاقتصاد الوطن.

والهيئة تأبى إلا أن تضرب المشروع بذلك في مقتل وتضيع على اقتصاد الوطن مليارات الدولارات بكل أسف ..

كما نلتمس من سعادتكم أن ترد الهيئة للحاجزين أي مبالغ زائدة في حساباتهم لديها بنفس قيمة أموالهم بالدولار كما هي دون نقص ودون بخس لهذه الأموال التي احتفظت بها الهيئة كمبالغ زائدة فترات طويلة دون أن يردوها لأصحابها كاملة.

جعلكم الله ناصرا لعودة الحق لأبناء مصر في الخارج الذين هم عماد اقتصاد الوطن بكل ما يملكون

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, March 24th, 2019 في 15:56

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها