شكاوي الاتصالات

تقاعس وإهمال موظفى البريد ببولاق الدكرور نحو استخراج الفيزا

لقد تم فقد تفتر التوفير الخاص بوالدتى السيدة/ خضرة عبد المجيد عبد الرحمن المقيمه ببولاق الدكرور محافظة الجيزة
وتم تحرير محر بفقدانه فى قسم بولاق فى١٤/١/٢٠١٩ وعلى اثارها ذهبت مع والدتى المسنه الى مكتب بريد زنين ومقرة زنين بولاق الدكرور جيزة فى ١٥/١/٢٠١٩ لاستخراج فيزا بدلا منه وتم تقديم الاوراق المطلوبة كاملة مع سداد الرسوم المقرره ومنذ تاريخ التقديم والى تاريخه لم يتم استخراجها وذهبنا كثير للاستلام ولكن رد الموظف قالا لم تستخرج بعد وتم الاتصال بخدمة العملاء للاستفسار عن اسباب تأخرها قالوا الفيزا لم تسجل بعد اذهبوا الى مكتب البريد التابع اليكم ليقوم بالتواصل مع وحدة التحديث وذهبنا الى مكتب البريد ابلغناهم بذلك قال الموظف احنا لم نتصل باحد وبعدين انتم مستعجلين عليها ليه تستخرج وقت ما تستخرج روحى ياحجه احنا مش فضيينلك ..
بالله عليكم ماذا افعل ووالدتى فى سن الشيخوخه وتبلغ من العمر خمسة وثمانون عاما ..برجاء اتخاذ اللازم نحوه. رحمة بوالدتى ولكم الشكرا الوفير وجعلكم الله عونا لكل مظلوم ..

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Monday, March 18th, 2019 في 02:31

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها