شكاوي المواطنين المصريين

سوء معاملة من موظف بنك مصر فرع كفر الدوار

آشكو لسيادتكم قمة الاستهتار بمصالح العملاء وسؤء المعاملة والاستخفاف بهم..وذلك من قبل الآستاذ كريم الموظف المسؤل عن الاسكان الاجتماعي ببنك مصر فرع كفر الدوار محافظة البحيرة.
1-قام اكثر من شخص بالذهاب باكرا لمقر البنك وذلك بآتفاق مسبق مع استاذ كريم لتسليم التوكيل وامضاء العقد..فقال لنا جميعا (بتوع الاسكان يجوا الساعة2)
طيب ازاي وكل الناس تركت عملها بعضهم حصل على اذن واخرين حصلوا على اجازة من اجل التسليم فهل يرضي هذا أحد واذا كان هناك تغيير في الميعاد كان يجب اعلام العملاء قبل ذلك بوقت كافي.
3-اللي يخصني انا وفعلا علالي الضغط .
بعد ما ماشانا الصبح انا طلعت من شغلي ع البنك وحوالي الساعة 6:10 حسيت بهبوط وتعب فقلت انزل لشراء اي شيء بسرعه من خارج البنك فدورت ع الحارس اللي ع البوابة حتى استأذن منه فلم اجده وبعد خمسة دقائق رجعت فوجدت البوابة مقفوله .أفهمت الحارس اني كنت فوق فآتصل باستاذ كريم ليتأكدفاقل له خليه يجي بكره والقوا البطاقة الخاصة بي من الشباك من الدور التاني والحارث شاكرا جابهالي واعتذر لي هل هذه طريقة يتعامل بها العملاء في البنوك المحترمة. .
الاحداث عن يوم الاتنين الموافق 18/3/2019
واظن الكاميرات توضح كل الاحداث..
أحمد سمير جمال الدين سعيد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, March 19th, 2019 في 04:20

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها