شكاوي البيئة

استخدام خطر لبدروم عمارة في الحي الاول مدينة العبور

السيد رئيس جهاز مدينة العبور بمحافظة القليوبية:
الحى الأول-محلية جـ- ش.عبدالرحمن الرافعى- عمارة رقم ٩٦ – بدروم العمارة يُستخدم ورشة لتقطيع وتشكيل الزجاج لصالح (خالد) تاجر الزجاج المشهور بجوار صيدلية “يسرى” بشارع متفرع أمام المعهد الدينى.
تتلخص المشكلة فى الآتى:
١- استخدام غير قانونى لبدروم عمارة سكنية.
٢-ضوضاء تقطيع وكسر الزجاج وإزعاج العمال خاصة أنهم لايراعون توقيتات ولا أجازات.
٣- استخدام خطر وسط بيئة سكانية، حيث تتناثر بقايا تصنيع الزجاج خارج البدروم بأشكالها الحادة والمدببة التى تشكل خطرا على المارين والجيران خاصة الأطفال، كما أنها تخترق إطارات السيارات المارة والمنتظرة بالشارع.
٤-عمال النظافة يقومون بكنس الشارع دوريا، ولكن لا يمكن تنظيفه جيدا، مما يعنى تواجد هذه الأسلحة الزجاجية دائما بالشارع.
٥-قام عدد من الجيران بمخاطبة التاجر المذكور (خالد) لنقل نشاطه إلى مكان آخر، ولكنه أعلنها صريحة “أعلى ما فى خيلكم اركبوه”.
٦- يراقب الحملات التى يقوم بها جهاز المدينة بمصاحبة الشرطة على المحلات المخالفة، ويقوم بغلق البدروم المذكور لحين هدوء الوضع. كما أنه يصرح سرا أنه مظبّط الدنيا مع الجهاز والشرطة.
★أرجو التكرم بمنع هذه المخالفات القانونية والبيئية والصحية الناتجة عن استخدام بدروم العمارة ٩٦ كورشة تقطيع وتشكيل الزجاج.
ولكم جزيل الشكر.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Thursday, March 21st, 2019 في 14:13

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها