شكاوي الموظفين المصريين

وقفى عن العمل تعسفيا بكلية طب القصر العينى القاهرة

اعمل موظفا بكلية طب القصر العينى جامعة القاهرة وفى شهر سبتمبر ٢٠١٤ قامت إدارة ااكلية بإرسال خطاب بداخله إنذار يحتوى على غياب ثلاثون يوما بدون إذن وتم إيقافى عن العمل وتجميد راتبى كاملا ومنعى من التوقيع بدفاتر الحضور وتم مطابقة الايام المدونة بالإنذار المرسل مع الاجازات المقدمة منى لإدارة الكلية والموقع عليها كلا من السيد/ مصطفى شعبان مدير شؤن الافراد. والسيد/ مجدى عبد الغفار آمين عام الكلية وبعد المطابقة تبين لنا الآتى:

لقد تم تقديم اجازات عن هذه الايام المدونة بالإنذار المرسل الينا منها اجازات عارضة ومنها اجازات اعتيادية. وبناء عليه .توجهت لإدارة الكلية لمعرفة الاسباب نحو ارسال هذا الانذار وما يحمله من أيام غياب بدون اذن كما يدعون ثم اطلعتهم على صور الاجازات المقدمة اليهم وتحمل توقيعهم إلى انهم رفضوا الحديث معى تماما وقالوا اذهب الى الجامعة وتقدم بشكوى ضدنا مثل ما فعلت من قبل .

وتوجهت الى الجامعة وتقدمت بشكوى فى١٤/٩/٢٠١٤ الى السيد/ امين عام الجامعة تحت رقم ٩٠٥ وتم تحويلها للإدارة القانونية العامة بالجامعة للتحقيق فيها

وبعد عام ونصف وفى ٣٠/٣/٢٠١٦ قامت الادارة القانونية بالجامعة بإستدعائى لسماع اقوالى فى الشكوى المقدمة منى ضد الكلية وتوجهت فى الموعد المحدد أمام السيد/ احمد شعبان المحامى والقائم بالتحقيق. الادارى رقم ٢١١ لعام ٢٠١٥ وبعد سماع اقوالى ثم قال سوف استدعيك مرة اخرى لإستكمال الحتقيق.

وبعد عام كامل تم استدعائى مرة اخرى فى ١٢/١/٢٠١٧ وتم استكمال التحقيق المشار إليه .

ومن تاريخ انهاء الحتقيق والى تاريخه لم آحصل على نتيجة التحقيق. وكنت وماظبا على الذهاب المستمر لمعرفة ما توصل اليه الحتقيق ولكن دون إفادة مع التجاهل التام من الإدارة القانونية بالجامعة التى باشرت التحقيق فى هذه الشكوى المشار اليها بعاليه.

لمصلحة من؟ تقاعس الإدارة القانونية بالجامعة فى عدم الٱنتهاء من التحقيق حتى الآن وإظهار نتائجة.
برجاء من عدالة سيادتكم النظر بعين الرحمة لحل مشكلتى هذه والتى مازالت قائمة حتى تاريخة.والتى كانت سببا فى انهيار اسرة مكونة من سبع افراد وإنفصالنا لعدم قدرتى الإنفاق عليهم ومما ادى الى عدم استكمال آولادى للتعليم مبختلف المراحل التعليمية.
والامر مفوض لعدالة سيادتكم لإتخاذ ماترونة مناسبا لحل مشكبتى التى مازالت قائمة وحتى تاريخة.
وتفضلوا بقبول وافر الإحترام.
مقدم الشكوى
سعد محمد محمود الشيخ
موظف بكلية طب القصر العينى جامعة القاهرة.
ت / ٠١٠٩٢١٧١٨٧٠/ ٠١١١٠٤٢٧٠١٠
_————————————–

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, March 29th, 2019 في 21:06

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها