شكاوي المواطنين المصريين

التماس لوزارة الدفاع بتقنين اراضينا في محلة مرحوم طنطا الغربية

طنطا فى 2/4/2019
معالى وفخامة رئيس الجمهورية / السيد /عبد الفتاح السيسى
معالى وفخامه وزير الدفاع – القائد العام للقوات المسلحة
الامانة العامة للقوات المسلحة
تحيه طيبه وبعد ،
مقدمه لسيادتكم أكثر من 50 أسرة من أهالى قرية محلة مرحوم- مركز طنطا – محافظة الغربية ، نلتمس من سيادتكم التكرم والنظر فى إيجاد حل لمشكلة دامت أكثر من 3 سنوات ، لجأنا لسيادتكم بعد إن إتخذنا كل الاجراءات الشرعية ولم نصل فيها لأية حلول ، ولذلك قررنا اللجوء لسيادتكم بعد المولى عز وجل لعلمنا وتأكدنا بأنه لم ولن يضيع حق لأى مواطن من أبناء الشعب المصرى تحت حكم ومظلة سيادته الرئيس عبد الفتاح السيسى خاصة وإن كانوا أصحاب حق أصيل .
ملخص المشكلة
كل من هذه الأسر يمتلك قطعة أرض ما بين 70م ،120م داخل المنطقة السكنية بمحلة مرحوم منفصلة وعلى حده اشتراها كل منا حسب ظروفه وإمكانياته اشتراها من كد عرقه وبعد شقاء سنيين طويلة بغرض البناء السكنى عليها ،والارض المشار اليها تقع جميعها داخل كردون المبانى المصرح وداخل المنطقة السكنية والمعتمد من محافظة الغربية وتقع بالقرب من المنارة اللاسلكية الاولى بقاعدة طنطا الجوية ، وقد تم استخراج شهادات صلاحية البناء والتراخيص اللازمة ومعتمدة وموثقة من محافظة الغربية .
ولكن تم منعنا من إستغلال الاراضى الخاصة بنا والبناء عليها بالقوة الجبرية بواسطة القوات الجوية وذلك فى الثلاث سنوات الاخيرة ، وما قبل ذلك لم تكن هناك مشاكل فى البناء بجوار المنارة اللاسلكية رغم وجودها من زمن بعيد ،بدليل المبانى المجاورة والملاصقة تماما لسور هذه المنارة على بعد واحد متر فقط من السلك المحيط بالاشارة وفى حوالى أكثر من 70% من محيطها وبإرتفاعات مبانى تصل الى 18 مترا. المشكلة ان قائد الوحدة عندنا اخذ الموضوع بشكل رفض وتعند واخد عاطل مع باطل زى ما بيقولوا.واحنا مش عارفين نشوف حل معاه.
نحن نحترم ونقدر القوات المسلحة المصرية بكل فروعها فهى حصن الأمن والأمان للشعب المصرى بكل طوائفه ونعى ونعلم بأنها لم ولن تجور على حقوق أبناء شعبها ودائما هى من تعيد الحق لاصحابه وتدخل علينا السعاده والصحة والطمأنينة .
ولكن نرجوا أن تعيدوا تقنيين وضع هذه الاراضى التى نمتلكها إما بالسماح لنا بالبناء عليها أو التعويض عنها بشكل مرضى .
سيادة الرئيس أرجوا أن تنظر لنا بعين العطف والشفقة لا بيعن القانون ،رغم أننا لم ولن نخالف القانون فأوضاعنا كلها قانونية فنحن جميعا أبنائك وإخوتك من الأسر المتوسطة وأقل من المتوسطة أهدرت حقوقنا بين محافظة الغربية التى صرحت لنا بالشراء والبناء وبين القوات المسلحة التى منعتنا وتمنعنا من البناء .
نحن نثق فى سيادتكم أنكم سوف تعيدوا إلينا حقوقنا المهدرة وتعيدوا لنا السعادة مرة أخرى .
ولسيادتكم منا خالص الاحترام والتحيه ،
تحيا مصر ………………. تحيا مصر ………………….تحيا مصر
مقدمه لسيادتكم
اهالى قرية محلة مرحوم مركز طنطا محافظة الغربيه

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Tuesday, April 2nd, 2019 في 22:13

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها