شكاوي التموين

مخبز قرية شنباري مركز اوسيم الجيزة

السادة مسئولى التموين
تحية طيبة وبعد ،،،،،،،،،،،،،،،،،
الموضوع/ مخبز حمزة السيد وشهرته حمزة السنوسي بقرية شنبارى مركز أوسيم محافظة الجيزة
الإشارة إلى الموضوع بعالية نحيط علم سيادتكم بان صاحب المخبز بلا قلب ولا ذمة ولا رحمة ولا شفقة بالناس لانه بيقوم بالتلاعب فى رغيف العيش الذى تدعمه وتوفره دولتنا الغالية للناس الغلابة وارجو تعليمات سيادتكم بمتابعة هذا المخبز بصفة مستمرة لأن هذا المخبز يقع في قريتنا الفقيرة .
أذكر لسيادتكم بعض التلاعب الذي يقوم به صاحب المخبز والسيدة زوجته :
أولا: إنتاج خبز غير آدمي نيئ وبه ثقوب لآثار حروق ولونه اسود ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات و تدني مستوي تصنيعه وجودته المنعدمة والتي وصلت به إلي أدني مستويات الجودة شكلا ووزنا، وأصبح المواطن شريكا للطيور والحيوانات في تناوله دون تفرقة،
ثانيا : توفير كميات من الدقيق لبيعه في السوق السوداء.
ثالثا :توزيع الخبز الجيد وكميات كبيرة على المعارف فقط .
رابعا: الوقوف والانتظار فى طابور عند المخبز من الساعة السادسة صباحا لأن فترة عمل المخبز تبدأ من الساعة السابعة إلى السابعة والنصف أو الثامنة على الأكثر وفى حالة وجود تفتيش من التموين من خارج مدينة أوسيم يتم إبلاغهم وفى هذه الحالة يتم تشغيل المخبز مرة أخرى .
خامسا :تصنيف الناس على أهواء ومزاج السيدة حرم صاحب المخبز حيث أنها تبيع الخبز لبعض الناس ب خمسون قرشا فقط والبعض ب خمسة وسبعون قرشا فقط والبعض ب جنيها وهناك فتة أخرى معها حصانة خاصة منحتها لهم السيدة حرم صاحب المخبز وهى الفئة الأوفر حظا حيث تأخذ خبزا بدون حد معين وبالكمية التي يحددونها .
سادسا:التوزيع يتم من داخل المخبز ومن المفترض ان يتواجد موظف يوميا يكون مسئولا عن عملية البيع ولكن للأسف يكون غير متواجد ولا نراه أصلا .
برجاء اخذ الموضوع اهتمام سيادتكم الشخصية رحمة وشفقة بالغلابة
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
مقدمه لسيادتكم
المواطن / إبراهيم محمود احمد محمد إبراهيم الطويل

اضيف بتاريخ: Friday, June 29th, 2012 في 03:14

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

ردود to “مخبز قرية شنباري مركز اوسيم الجيزة”

  1. محمد
    14/11/2012 at 14:38

    الفران العيش تفتح الساعه7صباح وتغلق الساعه9صباح العنوان الطلبية فيصل 15شارعالفاروق عمر ابن خطابرجاء الحل

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها