شكاوي التموين

اهمال الموظفين بمكتب تموين حلوان

الـــســـيـــد الاســـتـــــاذ / مــــــديـر اداره الـتــمــويــن
تـحـيــه طــيــــبه ….وبـعــد
اوجه عنايه سيادتكم انه فى ظل الرعايه الكامله التى تشهدها ادارتكم الموقره والتى تشمل ضمان حقوق المواطنين التى نتمنى من الله تدوم بوجودكم وان يديم عليكم الصحه والعافيه.
الا ان مكتب تموين منطقه حلوان اول الذى يديره ا/ على البدرى ذلك المكتب الذى يشهد اهمال جسيم فى رعايه حقوق المواطنين وعدم السعى لحل مشاكلهم والتباطى الملحوظ فى الاجراءات مما يؤدى ذلك الى ضياع حقوق المواطنين واسرهم .
حيث اننى قدقمت بأنفصالى عن بطاقه والدى بتاريخ 14/3/2012 عن دائره العياط – الجيزه وقد ذهبت الى
ا/على البدرى للا لتحاق بالدائره التى تتبع عنوانى حيث اننى اقيم بمنطقة حلوان اول .وطلب منى جواب الفصل فتقدمت به اليه ثم قال لى اذهب وتعالى بعد شهرفذهبت اليه فى الميعاد المحدد فقال لى لسه الاجراءات لم تنتهى اذهب وتعالى بعد شهر تانى فظل هذا الحديث يتكرر حتى وقتنا هذا واخيرا ذهبت اليه يوم 25/6/2012 اى بعد ميعاد الفصل بثلاث اشهر فقال لى لسه لم ننتهى من الاجراءات . اليس كل هذا بأهمال منه
ومن الساده الموظفين بالمكتب حيث المعامله السيئه وعدم مراعاه الضمير فى اعمالهم والتسبب فى ضياع حقوق الواطنين ..
ملحوظه.اننى قمت بالاتصال بالاداره الخاصه بالبطاقات الذكيه فعرفت انه ليس لى اى بيانات لديهم فى حين ان اقاربى واصدقائى عندما يتم لهم الفصل تصرف لهم بطاقات مؤقته ليصرفون بها من اول شهر بعد تاريخ الفصل حتى لايضيع حقهم الا هذا المكتب .
لذا ارجو من سيادتكم انخاذ الاجراءات الازمه تجاه هذا المكان حيث انكم اهل للثقه ونموذج لمراعاه الضمير فى العمل. واحيط علم سيادتكم اننى موظف ودخلى محدود وفى اشد الحاجه للتموين.

اضيف بتاريخ: Friday, June 29th, 2012 في 03:31

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها