شكاوي المواطنين المصريين

تعنت مصلحة الجمارك ضد شركة مصريه لصالح الشركات الاجنبيه العامله

تعاقدت شركتنا ايه بي اس كوريير اند فريت سيستمز. علي مستودع جمركي بميناء القاهره الجوي وتم الانتهاء من كافة الشروط والالتزامات وتم توقيعنا علي التعاقد مع مصلحة الجمارك بالفعل منذ اكثر من ثلاثة اشهر ومنتظرين استلام العقد وترخيص التشغيل منذ ذلك الوقت ولم يتم حتي تاريخه بسبب تعنت رئيس الادارة المركزيه لجمارك مطار القاهره وامتناعه عن توقيع اعتماد العقد واصدار قرار الترخيص لبدء تشغيل الموقع الذي كلفنا حتي الان ما يزيد عن 2 مليون جنيه خلال عام ونصف من عمل الانشاءات وتوفير المستندات المطلوبه ولجان مصلحة الجمارك.
والتعنت والمماطله لصالح احدي الشركات الاجنبيه العامله بالسوق المصري لمنعنا من بدء تشغيل موقعنا حيث اننا الشركة المصريه الوحيده التي اقدمت علي هذه الخطوه لمنافسه الشركات الاجنبيه التي تحتكر الخدمة بجمهورية مصر العربيه. حيث ان مطار القاهره ومنفذها الجمركي يسيطر عليه عدد 4 شركات اجنيه فقط ولا توجد شركة مصريه واحده.
وقدمنا شكوي لرئيس مصلحة الجمارك الذي قام بتحويلها للمشكوي في حقه دون جدوي.
وكذلك قدمنا شكوي لوزير الماليه بنفس الخصوص.
ونأمل ان تجد شكوانا استجابه حيث اننا نسير وفق منهج الدولة وشعار رئيس الجمهوريه بدعم الشركات الوطنيه وهذا ما لم نجده من سلوك الجهات الحكوميه المتعامل معها والتي تمنح افضليه للشركات الاجنبيه علي حساب الشركات المصريه بل وتزيد المعوقات امام الشركات الوطنيه.
ونود ان نؤكد لسيادتكم بأننا الشركه المصريه الوحيده في هذا الاختصاص ونامل بانهاء هذا المستودع لنتمكن من اتخاذ اولي الخطوات تجاه الانتشار دوليا باول شركة بريد سريع مصريه عالميه في القريب العاجل بإذن الله.

محمد السيد محمد الدمرداش

اضيف بتاريخ: Sunday, April 21st, 2019 في 12:40

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها