شكاوي الموظفين المصريين

ندبى من معلم لغة عربية إلى لغة إنجليزية بادارة شرق شبرا الخيمة

يقدمه لسيادتكم عبدالله إبراهيم محمد إبراهيم معلم أول لغة عربية بوزارة التربية والتعليم في مدرسة صفية زغلول الرسمية لغات بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية بمحافظة القليوبية
أتقدم لسيادتكم بشكواى ضد أ. أحلام مدير التنسيق الابتدائى بإدارة شرق شبرا الخيمة ، وتنسيق مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، والأستاذ مسعد القائم بأعمال الموجه العام للغة العربية وإليكم التفاصيل :

1- حصلت على ليسانس الآداب فى الترجمة ( اللغة الإنجليزية بنظام التعليم المفتوح ) فى دور فبراير 2018 بتقدير عام جيد جدا .
وقد حررت طلبا مرفق لسيادتكم إلى معالى اللواء محافظ القليوبية والذى أطلب فيه من سيادته الموافقة على ندبى من معلم لغة عربية إلى معلم لغة إنجليزية وقد أشر عليه ب (لا مانع ) ، فتوجهت إلى الموجه العام للغة العربية بمديرية بنها التعليمية أ. منير حافظ والذى أشر عليه أيضا ب (لا مانع) ، ثم توجهت إلى موجه عام اللغة الإنجليزية بمديرية بنها التعليمية أ. إبراهيم الزهار والذى وافق على ندبى موجها الطلب إلى موجه أول اللغة الإنجليزية بالإدارة أ. عادل سند ، فوافق أ. عادل سند وكذلك وافق أ. عرفة محمد عبدالعظيم موجه أول اللغة العربية بالإدارة والذى أشر عليه ب ( لا مانع ) ، وبناء عليه أصدر أ. عادل سند موجه أول اللغة الإنجليزية نشرة الانتداب والتى قام بتوزيعى من معلم لغة عربية إلى معلم لغة إنجليزية بمدرسة إسكو( مرفق صورة) .
واعتمد الطلب مدير عام الإدارة مع ختمه .

 

2- توجهت إلى أ. أحلام حلمى مدير إدارة التنسيق الابتدائى لاتخاذ ما يلزم نحو إصدار خطاب للتنسيق إلا أنها رفضت وكتبت نصا على النشرة ما يلى : ( لسنا جهة تخصص من ندب اللغة الإنجليزية بالمدارس التجريبيات إلى المدارس الحكومية حيث يتم إصدار النشرات من مديرية بنها التعليمية ) ، وهذا اعتراف صريح من أ. أحلام بأننى أصبحت رسميا معلم لغة إنجليزبة ، أما ندب معلم اللغة الإنجليزية من مدارس التجريبيات إلى المدارس الحكومية فهو جائز قانونا ولا شىء فيه لأن هناك تفويض من التوجيه العام للغة الإنجليزية إلى الموجه الأول للغة الإنجليزية بالإدارة بأحقية الندب طالما كان ذلك بناء على رغبة المعلم .

حاولت التوضيح أن التوزيع كما جاء بخطاب أ. عادل سند موجه أول اللغة الإنجليزية يتضمن ندبى من التجريبيات إلا أنها أصرت على الرفض علما بأن انتدابى بمدرسة صفية زغلول من قبل الإدارة ، لذا فإخلاء طرفى أيضا يكون من قبل الإدارة ولا شأن للمديرية فى ذلك .

3- قمت أيضا بناء على طلب أ. أحلام بسحب استمارة تغيير مسمى وظيفى حسب طلب أ. أحلام ووقع عليها بالموافقة موجه أول اللغة الإنجليزية ، وكذلك موجه أول اللغة العربية بالإدارة ، وتوجهت للمديرية لاستكمال التوقيعات ووقع بالموافقة موجه عام اللغة الإنجليزية بالمديرية ، إلا أنه وبعرضها على موجه عام اللغة العربية القائم بعمل أ. منير حافظ وهو أ. مسعد والذى رفض التوقيع علما بأن أ. منير حافظ قد وقع بالموافقة على المذكرة المقدمة ، والتوجه للتنسيق رفض أيضا برغم أننى حصلت على كامل التوقيعات من قبل بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، وبذلك فإننى أتهم كل من :

1- أ. أحلام مدير إدارة التنسيق الابتدائى بالتقصير فى أداء مهامها وفق ما جاء بموافقة المحافظ وموجه عام اللغة الإنجليزية بالمديرية وذلك بعد أن وجه له الخطاب مدير التعليم العام بالمديرية أ. عادل عطية نصا : ( توجيه عام اللغة الإنجليزية للبحث واتخاذ اللازم طبقا للقواعد ) ، وموافقة موجه اللغة العربية بالمديرية وذلك بعد أن وجه له الخطاب مدير التعليم العام بالمديرية أ. عادل عطية نصا : ( توجيه عام اللغة العربية لإبداء الرأى ) ، وموافقة موجه أول اللغة الإنجليزية بالإدارة ، وموافقة موجه أول اللغة العربية بالإدارة .

2- أ. مسعد القائم بعمل موجه عام اللغة العربية لرفضه توقيع استمارة تغيير المسمى الوظيفى رغم موافقة منير حافظ على المذكره المعروضة ، ولا يوجد عنده عجز على مستوى المحافظة .

3- تنسيق المديرية لرفضه تنفيذ ندبى وفق النشرة السالف ذكرها من أ. عادل سند موجه أول اللغة الإنجليزية بالإدارة .

ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام

الاسم : عبدالله إبراهيم محمد إبراهيم

رقم البطاقة :27408291401091
رقم التليفون:01159435360
الوظيفة :معلم أول لغة عربية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Sunday, April 21st, 2019 في 16:23

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها