شكاوي المياه

موظفي قراءة العداد ببولاق الدكرور الجيزة

أولا: أقدم خالص محبتي وتحياتي وتمنياتي لكل العاملين بمرفق مياه مصر من طولها لعرضها.. وأخص بالذكر الأخوة والفنيين والمهندسين والعاملين في محافظة الجيزة الكرام.. الشكوي باختصار هي أن لي بيتا في بولاق الدكرور محافظة الجيزة ش خالد بن الوليد بجوار مدارس الأندلس ــ حوض الزوات بالمعتمدية.. وقد قمت بتأجيره حيث أنني انتقلت للسكن في مكان آخر.. وللأسف فوجئت بعد أكثر من ٣ سنوات أن السكان لا يدفعون «المياه» لظني ان الأمور طبيعية حيث كنت أوكل أحد الأشخاص بالمتابعة.. المهم عندما سألتهم منذ أسبوع تقريبا.. قالوا لي ان الموظف المسؤول عن قراءة العداد أو التحصيل لا يمر علينا.. صدمت لذلك.. ففعلا أين محصلي هذه المبالغ.. ثم ان السكان ليس عندهم مانع في الدفع ولكن أين المحصل أو موظف قراءة العداد..
لذا أرجو التكرم والتفضل بسرعة مرور الموظف المسؤول وتحديد المبالغ المطلوبة لكي يقوم السكان بدفعها.. علما بأن البيت به ٣ أدوار ساكنين.. ودورين آخرين لم يتم الانتهاء من تجهيزهم.. وهو بجوار المدرسة مباشرة..
وفي الأخير.. أشكر لكم اهتمامكم بمثل تلك الشكاوى وخالص أمنياتي لكم بالتوفيق والسداد..
مقدمه: سيد ابراهيم أحمد آدم
هاتف ابني هشام: ٠١١١٥٧٩٣٧٧٦

اضيف بتاريخ: Saturday, June 30th, 2012 في 20:19

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها