شكاوي المواطنين المصريين

ضد القسم الهندسى مجلس ومدينة منيا القمح محافظة الشرقية

تقدمت بطلب ترخيص بيتى الكائن بقرية كفر شعبان التابع لوحدة محلية شلشلمون تابع لمركز منيا القمح محافظة الشرقية فى شهر 7 /2017
وقمت بدفع الرسوم واستيفاء الاوراق وتمت المعاينة الى ان فوجئت ان احد الجيران وهو يعمل كاتب فى مركز شرطة منيا القمح ويدعى ( سمير احمد السيد) رفع على قضية وذلك لانة معتدى على الشارع ويريد منى ان ارجع بواقع متر كامل بطول بيتى (12متر) مع العلم انة ليس جار مباشر والحمد لله كسبت القضية اكتر من مرة بعد الاستئناف منة الا انى فوجئت بتعسف وتعنت رهيب من الوحدة المحلية تاخير اوراق حتى انهم اصدروا رخصة الهدم لى بعد انتهاء القضية باكتر من 3 اشهر ولم يذكروا عرض الشارع محل الخلاف فى رخصة الهدد مع انهم ذكروا مساحات جميع الشوارع المحيطة .
وقمت بازلة المبنى من شهر 11 /2018 . وعندما تقدمت بطلب لاستكمال اجراءات رخصة البناء بدا التعسف من جديد من قبلهم ومن قبل المهندس المختص حيث انهم مصرون ان الشارع 3.5 متر مع الجار الخلفى مع ان الجار المباشر لى والموضح فى رخصةالهدم المسافة بينى وبينة اكتر من 9 متر وعندما اقول لهم انه ليس جارى يكون ردهم روح اعمل فصل حد من المساحة .
كيف ذلك مع العلم انه خسر القضية ولم يكن لدية اى اثباتات فطلبت لجنة اخرى ونزلت اللجنة واقرات ان الشارع اكتر من 9 متر وطلبوا من الوحدة ان ترسل للجار المباشر جوابات اثبات ملكية بواقع 3 جوابات او عمل فصل حد من المساحة وقد تم ارسلوا 3 جوابات ( بالعافية ) لمدة شهرين ولم يقوم الجار بعمل فصل حد ولم يثبت ملكيتة وقام باحضار اوراق القضية التى خسرها من قبل . وعند الذهاب للوحدة للاستفسار عن الاجراءات التالية قالوا هنكتب جواب للمجلس وطبعا كتابة الجواب خد اسبوع كمان بالعافية وانتظرنا الرد فوجئنا ان الرد بالرجوع للمهندس المختص الذى تظلمنا منة ولما تحدثنا الى رئيس القسم الهندسى بالمجلس والاعضاء فى القسم فوجئنا بردهم الصاعق احنا عارفين مشكلتك بس منقدرش نعمل حاجة .
فما الحل ارجوكم اغيثونا بالله عليكم نحن جالسين بالايجار انا وزوجتى ونحن مسنين انصفونا بالله عليكم
مقدمة / منصور محمد منصور
العنوان / كفر شعبان – منيا القمح – شرقية
الرقم القومى /25009141301073
تليفون / 01066116097

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Wednesday, April 17th, 2019 في 20:45

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها