شكاوي المواطنين المصريين

اعادة التحقيق بقضية قذف معلم بالزنا في المطرية الدقهلية

مقدمة لسيادتكم / محمود عمر صقر – مدرس بمعهد عثمان بن عفان الإبتدائى الأزهرى بإدارة المطرية – محافظة الدقهلية

نحيط علم سيادتكم بأنه قد تم التحقيق معى فى النيابة الإدارية بالمطرية دقهلية فى قضية قذف شيخة معهد عثمان بن عفان مها جلال فراج لى و لزوجتى بالزنا و تم التحقيق فيها من قبل المستشار/ وليد حمودة و تم سماع شهادة الإثبات فى الواقعة الإ أن سيادة المستشار قام بتعنيفها حتى أبكى الشاهدة كما رفض إعطائى رقم القضية و هذا تواطؤ واضح من رئيس النيابة الإدارية بالمطرية مع المشكو بحقها / مها مصطفى جلال فراج. و قد ذهبت الى النيابة الإدارية أكثر من مرة و دخلت للمستشار/ وليد حمودة و قال انة لا يتذكر رقم القضية.

و قد ذكرت الواقعة فى القضية ( رقم 452 لسنة 2018 صفحة 8 بند 15 ) و فى القضية ( رقم 577 لسنة 2018 صفحة 16 ) بأن تلك الواقعة تم التحقيق فيها فى القضية 114 لسنة 2018 و عند الحصول على نسخة من القضية 114 لسنة 2018 لم أجد أى ذكر لتلك الواقعة نهائياً.

فلقد بعثت الكثير من الفاكسات للإظهار تلك القضية و لكن لا نتيجة من النيابة الادارية بالمطرية.

فأرجو من سيادتكم التكرم بإظهار تلك القضية المصيرية حتى يتم إظهار الحق و إنصاف المظلوم و محاسبة الجميع على التواطؤ من أجل تضيع حقى عمداً فهو حقى و حق زوجتى و حق الله اولاً فى قذف محصن بالزنا ثم لم يأتوا بأربع شهود و أرجو إظهارها و تحويلها الى النيابة العامة.

و لسيادتكم جزيل الشكر

الإسم / محمود عمر محمد صقر
الرقم القومى / 27908101200691
رقم الموبايل / 01201297964

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Saturday, April 20th, 2019 في 14:18

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها