شكاوي الصحة

تواطؤ طبيب التأمين مع مديري وعدم انصافي بشبين الكوم

أتقدم لمعاليكم بشكواي أنا/ فايز حلمي فايز ابو صقر بطاقة رقم قومي/27102181700733 .حيث أنني أعمل معلما في قطاع المعاهد الازهرية بإدارة تلا الأزهرية التابعة لمنطقة المنوفية المركزية. وأبلغت جهة عملي تلغرافيا أنني مريض وملازم الفراش يوم 10/3/2019 وتحدد لي جلسة للعرض على اللجنة الطبية الفرعية بأشمون محل إقامتي يوم 24/3/2019 .وعند ذهابي للجنة تم إبلاغي بأن مديري كتب ملحوظة تفيد بعدم توقيع الكشف لي أمام اللجنة المذكورة ومن ثم تحويلي للجنة العامة بشبين الكوم. وبالفعل حضرت أمام اللجنة العامة بشبين الكوم يوم 2/4/2019 .
فوجئت بأن الطبيب لم يتسلم التقرير الطبي ولم يحتسب لي سوى خمسة أيام من 10/3/2019 الى 2/4/2019. مما يجعل هناك شبهة تواطؤ بين مديري واللجنة الطبية بشبين. فكيف يحدد مديري يوم 24/3/2019 لحضوري أمام اللجنة ويبعث في نفس الرسالة ما يجعل اللجنة الفرعية بأشمون تمتنع من توقيع الكشف الطبي وبالتالي يحيلني للجنة العامة بشبين الكوم. وتأخير الكشف الطبي لا يد لي فيه .
بالإضافة إلى أن مديري بإدارة تلا ذكر في خطابه المرسل للجنة الطبية بأنني أبلغت مرضي عند اسناد عمل لي .وهذا عار عن الصحة تماما. لأنني مسند لي عمل بالفعل وموقع بدفتر توزيع الأعمال الموجود بالإدارة على هذا العمل. وكيف لم يخاطب منطقة المنوفية الأزهرية وتحويلي للشؤون القانونية كل تلك المدة منذ انتدابي لإدارة تلا في 8/10/2018 مع العلم أنني معلم لغة انجليزية والعمل المسند لي لا يدخل في اختصاصي.
أحيط علم معاليكم بأنني لا استطيع تحمل نفقات السفر من أشمون الى تلا .وأود من حضراتكم تعريفي بموقفي القانوني فهل يحق أن أمنع من التدريس ويهدر ما كلفته الدولة من نفقات لتأهيلي كمعلم وأن انتدب للعمل بأعمال كتابية في احدى الإدارات رغم عدم احتياج تلك الإدارة لي بدليل أنني قمت بأكثر من أجازة مرضية نظرا لظروف صحية ولم يتعطل العمل ولم ينتدب أحد للقيام بعملي.
وبناءا على تواجدي في الإدارة دون القيام بالتدريس واجهتني مشكلة كيفية الحصول على تقرير الموجه المختص . فكيف سيتم تقييم أدائي من تحضير للدروس وخلافه. وكذلك تقرير الرئيس المباشر السري السنوي الذي ينظر إلى بأنني لا أقوم بالتدريس فتكون درجة التقييم دون المستوى..
ولمعاليكم جزيل الشكر والعرفان
مقدمه لمعاليكم/ فايز حلمي فايز ابو صقر
معلم أول أ بإدارة تلا الأزهرية
موبايل رقم 01010328495

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Monday, April 22nd, 2019 في 09:56

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها