شكاوي التعليم

عدم الإلتزام بتنفيذ القانون بمديرية التربية والتعليم الغربية

السيد الأستاذ الدكتو/ وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد..
أعرض على سيادتكم ما يلي..
-تم خروج مسئول اتحاد طلاب مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية إلى المعاش بتاريخ ٢٠١٩/٢/١٧.
– وحيث تنص المادة ٥٤ من القرار الوزارى المنظم للاتحادات الطلابية رقم ٦٢ على أن يتولى اختصاصات مسئول اتحاد طلاب المديرية اقدم أخصائي خبير بالاتحادات الطلابية.
– وحيث انني اعمل باتحاد طلاب المديرية منذ عام ١٩٩٧ وحتى الآن فأنا صاحب الحق الأصيل في تولي شرف هذه المسئولية.
– وحيث أنني قمت بتسليم خطاب من الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية والخاص بتفسير المادة ٥٤ من القرار الوزارى ٦٢ و تكليفي بالعمل كمسئول لاتحاد الطلاب حيث سلمت الأصل لمكتب السيد وكيل الوزارة وكذلك صورة منه للموجه العام للتربية الاجتماعية.
= إلا ان المديرية قد ألقت بهذا كله عرض الحائط وقام الموجه العام للتربية الاجتماعية بطلب تقديم أوراق لمن يرغب في الوظيفة بالرغم من أنها ليست من وظائف الكادر ولا يتم شغلها بالتقدم والاختيار وإنما بالاقدمية وحسب القرار الوزارى ثم قام الموجه العام بدون أي ضوابط محددة في الاختيار بتكليف أخصائي اجتماعي لا يعمل بالاتحادات ولكن بمكتب الخدمة الاجتماعية بالمديرية بتولي العمل كمسئول لاتحاد طلاب المديرية..
علما بأنه مكلف من إحدى مدارس إدارة قطور للاستعانة به للمساعدة في أداء الأعمال داخل مكتب الخدمة والمفترض أن التكليف يكون محدد المدة وليس على الدوام ولكنهم على هذا الحال منذ سنين كما أنه مكلف بقسم اخر وانا اساسي بقسم اتحاد الطلاب فهل يجوز أن المكلف من مدرسة يرأس من هو اساسي منذ حوالي 22عام بالمديرية وبذلك تكون الإجراءات كلها معيبة وخارج الإطار القانوني .
– وأن يتم الأمر بالإختيار حسب الرغبات والأهواء فهو أبعد مايكون عن دولة وسيادة القانون .
علما بأنني قد قمت بالعمل لفترة وحضرت تدريبات بالوزارة بصفتي مسئول الاتحادات بالمديرية.
مقدمه لسيادتكم
عادل عبدالفتاح على عبيد
أخصائي اجتماعي خبير باتحاد طلاب المديرية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Thursday, April 25th, 2019 في 13:27

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها