شكاوي بلدنا

التظلم من عدم ضم مده سابقه مورثه بمنطقة طنطا الازهرية

اتظلم من عدم ضم مده سابقه لوالدي المرحوم/فرج عبدالحليم القميري من تاريخ/1/4/2014 حتي تاريخ الوفاه 22/3/2016 والذي كان يعمل معاون خدمه في الازهر الشريف قطاع المعاهد الازهرية بمعهد. الجابريه الابتدائي الازهري التابع لمنطقة طنطا الازهريه محافظة الغربية وقد صدر ورود اسم والدي من ضمن الكشوف المرفقه بشأن شراء مده سابقه لهم بالمعاش وانه يتم اقتطاع مبلغ 122.85 جنيها قسط. بالقرار رقم 3259 في 31/3/2014. الصادر من الاداوه المركزيه. الاداره العامه لشئون العاملين .. ادارة المعاشات. . المده السابقه وبدء الاقتطاع من 14/4/2014 حتي 31/3/2019 مدة ست سنوات.
وقد توجهت لمكتب التامينات والمعاشات بمبارك بالمحله الكبري لطلب ضم هذه المده الا انهم قالوا لي مش هتنضم لانه عدي سنتان علي تاريخ الوفاه ولازم ترفع قضيه عشان تنضم مع ان هذا خطأ جهة الاداره سواء الازهر او التامينات. وليس خطأي وقد تم انهاء اجراءات المعاش بعد وفاة والدي ولم تضم هذه المده فالرحاء من سيادتكم الموافقه علي ضم هذه المده ومعرفه من المتسبب في عدم وضع هذه الاوراق ضمن الملف لاخذ حقنا ومعنا ما يفيد انه كان يقتطع منه هذا المبلغ واوراق ضم هذه المده ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان.
عبدالحليم فرج عبدالحليم القميري

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Saturday, April 27th, 2019 في 00:28

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها