شكاوي البيئة

سوء حالة شارع ١١ بالمقطم ومعاناة سكانه

سعادة رئيس حى المقطم اللواء مدحت عبد اللطيف.
كل عام وسعادتكم بخير وتوفيق.
نيابة عن سكان شارع ١١ بالمقطم بمحافظة القاهرة نرجو من سعادتكم النظر بعين العطف والاهتمام لتروا بأنفسكم سوء حالة الشارع وترديه بما لا يليق بما كان عليه حاله سابقا. اصبح الشارع دائما بحالة قذرة ولا عمال نظافة والقمامة فى كل مكان. امتلأ الشارع بالافران البلدية والمقاهى والمطاعم وكأنه سوق وحالته سيئة وليس شارعا سكنيا تعيش فيه أسر محترمة من التسعينات . الان بناتنا زوجاتنا يتعرضن للمضايقات من رواد هذه المقاهى والمطاعم. اصبحنا غير امنين من المواد القابلة للاشتعال فى هذه المطاعم وورش النجارة والمقاهى . تستغيث بكم ان تمروا من هذا الشارع لتروا بأنفسكم مدى السوء الذى وصل إليه.
كلنا امل فى الله ثم فى شخصكم الكريم ان يأخذ هذه الشكوى بالجدية التى تتناسب مع تاريخكم الحافل. وفقكم الله وكل عام وانتم بخير.
خالد محمد عبد الحميد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, April 27th, 2019 في 00:00

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها