شكاوي الموظفين المصريين

تضرر معلمى مدرسة بنى ماضى ع بنات بادارة ببا بني سويف

السيد الاستاذ الدكتور الفاضل | وزير التربيه والتعليم

تحيه طيبه وبعد
مقدمه لسيادتكم |بعض من معلمى مدرسة بنى ماضى الاعداديه بنات بادارة ببا التابعه لمحافظة بنى سويف حيث اننا:
نتضرر من قيام السيد| مدير المدرسه الاستاذ \بكرى والسيد الاستاذ | جمال مدير التعليم الاعدادى بادارة ببا التعليميه باستبعادنا وعدد من الزملاء من المدرسه اثناء امتحانات النقل للصفين الاول والثانى الاعدادى ونقلنا الى مدرسه اخرى لا علاقة لنا بها وذلك بمبرر انه توجد لدينا موانع فى المدرسه على الرغم من عدم وجود موانع لنا بالمدرسه ولم نقم بتسجيل اية موانع بسجل الموانع مما يعد مخالفه لاعمال الامتحانات الخاصه بصفوف النقل فى سابقه هى الاولى من نوعها تحدث بادارة ببا التعليميه حيث ان ضوابط اعمال الامتحانات الخاصه بسنوات النقل تقضى بخروج من لديهم موانع فقط .بل زاد الامر باحضار مجموعه من المعلمين من مدرسه اخرى لديهم موانع ليحلوا محل معلمى المدرسه الاصليين بدلا من استبدالهم مباشرة بالمعلمين الذين لهم موانع فى مدارس اخرى.
لذا قد وقع علينا ضرر كبير ارجوا من سيادتكم التحقيق بالامر واعطا كل ذى حق حقه .
هذا ومرفق طيه صوره من اصل الخطاب الصادر من التعليم الاعدادى بناءا على معلومات خطأ حصلوا عليها من ادارة المدرسه. لذا نرجوا معرفة من اعطاهم معلومات بوجود موانع لهؤلاء المعلمين.
جعلكم الله عونا وذخرا للعداله والمظلومين
مقدمه لسيادتكم
بعض من المعلمين بمدرسة بنى ماضى ع بنات بادارة ببا التعليميه

اضيف بتاريخ: Wednesday, May 1st, 2019 في 03:20

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها