شكاوي المياه

فصل قيمة تغيير المواسير عن فاتورة المياه بتقسيم اليازجي الساحل شبرا

إتحاد برج شمس الدين
173 ش يوسف كرم خلف مستشفى الساحل شبرا مصر بمحافظة القاهرة الموضوع : بخصوص فصل قيمة تجديد المواسير عن الفاتورة الشهرية لإستهلاك المياه.

السيد/ رئيس مجلس إدارة هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة

بالإشارة إلى الموضوع بعاليه , نرجو التكرم بالموافقة وإصدار أوامر وتعليمات سيادتكم للمسئولين بشركة المياه بالساحل للقيام بفصل قيمة تغيير مواسير المياه بالمنطقة عن الفاتورة الشهرية لإستهلاك المياه والتى تحُصل قيمتها كل شهر حيث أننا نرغب فى سداد إستهلاك المياه المقدرة على العمارة.
أما بخصوص قيمة تجديد المواسير فنحيطم علماً بأن المنطقة خلف مستشفى الساحل بها مياه وندفع الفواتير أولاً بأول ولم يسبق لنا طلب تغيير هذه المواسير أو تجديدها وإنما قامت الشركة من تلقاء نفسها بالتجديد وعليه يجب أن تتحمل الشركة تكاليف التجديد وان والشركة ليس لها الحق فى المطالبة بتكاليف المواسير.

مع وافر التحية,,,

التوقيع/
الاســــم/ تامر إبراهيم الشيخ
رقم الموبيل/ 01005237896
رئيس إتحاد الشاغين عن العقار المذكور بعاليه

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, May 2nd, 2019 في 02:22

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها