شكاوي الموظفين المصريين

تأخر بناء ابراج المعلمين ببني سويف ولم نتسلم حتى الان

حيث قامت نقابة المعلمين بمحافظة بني سويف بطرح عدد من الوحدات السكنية باتحاد أبراج معلمين
بني سويف منذ أكثر من عامين .
وقمت بالاشتراك ودفع التكاليف التي طلبت مني ودفعنا الكثير من الأقساط للوحدة
وحيث أن عقد الاتفاق ينص على تسليم الوحدات في مدة عامين من الاشتراك.
إلا أنه وحتى الآن لم يتم بناء حتى برج واحد من عدد 4 أبراج.
وحيث أنني أسكن بالإيجار وسيادتكم تعلمون أعباء المعيشة الصعبة وأنا أنتظر أن أتسلم وحدتي حتى يتسنى لي أن أقيام بهاء ويقع من على عاتقي أعباء الإيجار وتحكم أصحاب الملك بي.
وحيث أن هذا ضرر واقع على وعلى أسرتي.
لذا. ألجأ إلى سيادتكم راجيا أن يحقق الله على أيدكم وفي ظل عهدكم لمحافظة بني سويف انجاز هذا العمل وتسليم الوحدات إلى أصحابها نظرا لما نتكبده ونعانية من ظروف معيشية وغلاء في الإيجارات.
فكيف أن يكون لي شقة ملك وأقيم بالإيجار وتحت رحمة أصحاب الملك وذلك بسبب التأخر من نقابة المعلمين والمقيمين على بناء هذه الوحدات السكنية والتي ستحل أذمة الكثير من أبناء محافظة بني سويف والتي هي الآن تحت قيادة سيادتكم الكريم.
برجاء النظر في شكواي هذه واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو انجاز هذا العمل وفك هذه الأزمة والتي هي أذمة العشرات من المواطنين وليست لي وحدي.
وتفضلوا معاليكم بقبول وافر الاحترام والتقدير
مقدمه لسيادتكم
خالد سعد عبد السميع
01125658593

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Monday, May 13th, 2019 في 04:14

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها