شكاوي المواطنين المصريين

تواطؤ موظفين الحى الزاوية الحمراء وتقاضى الرشاوى

السيد الأستاذ المستشار رئيس هيئة الرقابة الإدارية .
تحيةً وإجلالاً .. وبعد :
يرفع بطلبه لسعادتكم :

السيد / محمد أشرف صلاح حسن صالح . بصفته المتضرر الأول والمقيم : شارع المدارس = من شارع عبد المنعم رياض = الوراق = الجيزة ، وصاحب محل تسويق منتجات وسلع غذائية بشارع ترعة الجلاد = خلف مسجد الإماميين = الزاوية الحمراء – القاهرة .

و يتشرف بعرض الأتى

انا امتلك سوبر ماركت بمنطقة الزاوية الحمراء  في محافظة القاهرة وتقدمت بشكاوى عديدة لحى الزاوية الحمراء ضد (كشك عبد القوى ) ومقره : شارع ترعة الجلاد – خلف مسجد الإماميين – تحت مركز جابر شرى التعليمى – الزاوية الحمراء – القاهرة ،، المقام على خلاف القانون تماماً حيث أقيم على أرض مملوكة للدولة ولم يدخله عداد كهرباء حيث يسرق الكهرباء والمياه من الخطوط الخاصة بى ، وأنا لم أجد ملجأ من الرشاوى التى يقدمها لموظفين الحى الزاوية الحمراء سواء عندما ينزلون لمداهمة الكشك فيسيروا بعد تقاضى الرشاوى كأن شئً لم يكن ويبقي الحال على ما هو عليه ، أو عن طريق الشهريات التى يتقاضاها مسئولى تلك الحملات الموجودين بالحى ، وكما أننى أواجه أعمال بلطجة من خلاله لا تمكنى من العمل ولا حتى أخذ حقى كوننى مرخص أو صاحب ملك وليس معتدى بلا حق .
لذلــك

يلتمس الطالب إصادر قرار سيادتكم الموقر بإتخاذ اللازم قانوناً نحو ازالة التعديات الحاصلة من (كشك عبد القوى ) ومقره : شارع ترعة الجلاد – خلف مسجد الإماميين – تحت مركز جابر شرى التعليمى – الزاوية الحمراء – القاهرة ،، .
وإتخاذ اللازم قانوناً حيال الموظفين المرتشين داخل حى الزاوية الحمراء .

و الطالب إذ يتطلع لإنصافكم له وبحق
ويود لو تتفضلوا بقبول أسمى آيات الود والاحترام

القاهرة في :11 مايو 2019
مقدمه لسعادتكم

الطالب : محمد أشرف صلاح حسن

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, May 12th, 2019 في 00:22

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها