شكاوي الاتصالات

خدمة التليفونات الارضية بسنترال بولاق الدكرور

نتقدم لسيادتكم بالشكوى من عدم وجود خدمة التليفونات الأرضية او الهوائية من المصرية للاتصالات منذ سنوات بالشوارع المحيطة بسنترال بولاق الدكرور بمحافظ  الجيزة (الشارع خلف السنترال والشوارع يمين ويسار السنترال) على الرغم من ملاصقة هذه الشوارع للسنترال الأمر الذي لا يمكن سكان هذه الشوارع من الاستفادة من خدمة التليفونات والإنترنت واللذان يمثلان أهمية قصوى في الحياة اليومية وخصوصا لأبنائنا الطلبة مع العلم بأننا تقدمنا بطلب توصيل الخدمة لمدير السنترال أكثر من مرة ودون جدوى.
هذا الأمر الذي يتنافى مع ما تمر به البلاد من مراحل تنمية وتقدم إلا أننا ما زلنا نعيش في عصور التخلف عن هذه التنمية وهذا التقدم.
نرجو من سيادتكم النظر بعين الاعتبار لهذه المنطقة والايعاذ والتوجيه لمن يلزم بسنترال بولاق الدكرور بإيصال خدمة التليفونات الأرضية او الهوائية.

أحمد مرسي أحمد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Monday, May 13th, 2019 في 09:37

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها