شكاوي الصحة

عدم توفر مستشفى لأهالي مركز بدر بمحافظه البحيرة

بعد مرور 7 سنوات على هدم وإزالة مستشفى مركز بدر العام يعانى الأهالى فى محافظة البحيرة من عدم وجود مستشفى عام لعلاج الفقراء وغير القادرين بالرغم من الموافقة على إنشاء مستشفى عام على 6 طوابق تشمل جميع التخصصات الطبية وأحد الأجهزة لتقديم أفضل الخدمات الطبية ولكن سرعان ما تحول حلم الأهالى إلى كابوس بعد أن توقفت أعمال الانشاء فجأة ودون سابق إنذار منذ ثلاث سنوات.

وتوقف العمل بالمستشفى الجديد عقب الانتهاء من الأعمدة الخرسانية بالطابق الرابع وتحول مبنى المستشفى إلى خرابة تنعق فيها الغربان وشاهد على حالة اللامبالاة التى يعيش فيها المسئولون فى وزارة الصحة ومحافظة البحيرة وكأن الأمر لا يعنيهم.

وخلال السنوات السابقة تم حرمان الأهالى البسطاء وغير القادرين على تحمل تكاليف العلاج فى العيادات والمستشفيات الخاصة من حقهم الدستورى فى العلاج ويلجأ أهالى المرضى فى الحالات الطارئة إلى المستشفيات الحكومية فى المراكز المجاورة مثل وادى النطرون أو كوم حمادة أو دمنهور لتلقى العلاج مما يزيد من أعبائهم المالية. وتدهور حالتهم الصحية.

محمد فاضل علي محمد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Thursday, May 16th, 2019 في 03:57

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها