شكاوي الموظفين المصريين

طلب نقل من إدارة الأمن بجهاز شئون البيئة وتغيير المسمى الوظيفي

حيث أنني تم لاتعاقد معي لوظيفة ( مندوب أمن ) بفرع الشرقية منذ عام 2010 حتى 2015 ثم تم صدور قرار بتثبيتي على ذات الوظيفة بالدرجة الرابعة المكتبية وبعد ذلك حصلت على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة حكومية وضرائب عام 2015 وتمت تسوية حالتي الوظيفية طبقا للمؤهل الذي حصلت عليه لأصبح على الدرجة الثالثة التخصصية بوظيفة ( أخصائي أمن ) بنفس الإدارة بالزقازيق ومنذ تسوية حالتي الوظيفية وحتى تقديم هذه الاستغاثة لسيادتكم إلا أنني لازلت أعمل بقسم الأمن بالرغم من طلبي مرارا وتكرارا بتغيير المسمى الوظيفي خاصتي لباحث شئون إدارية أسوة بزملائي الحاصلين على مؤهل عالي أثناء الوظيفة ونقلي من إدارة الأمن إلى إدارة الشئون المالية والإدارية بذات الفرع بالزقازيق .
إلا أن السيد العميد المشرف العام على إدارة الأمن بالوزارة رفض دون مبرر لذلك على الرغم من موافقته لأشخاص أخرين موضحين بالمرافق .
هذا فضلا عن سوء حالتي الصحية حيث أنني مصاب بقصور في الشريان التاجي وتم تركيب دعامات دوائية وكذا ارتجاع بالصمام الثلاثي وتليف الصمام الأورطي بالقلب فضلا عن مرض السكر والضغط وغضروف بالرقبة وشوكة عظمية بالقدمين .
وقد حصلت على موافقة من التامين الصحي بعمل مخفف لمدة عام إلا أنه لم يتم تنفيذه للآن
لذلك أرجو من سيادتكم التكرم بنقلي إلى إدارة الشئون المالية والإداية أسوة بزميلي محمد حسن علي عبده الذي تم نقله على نفس الوظيفة من مندوب أمن ثالث إلى باحث شئون إدارية ثالث بالقرار رقم ( 1076 لسنة 2016 بتاريخ 30/10/2016 وذلك لأن له واسطه بكل أسف.

خالد سعيد عثمان متولي

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Monday, May 27th, 2019 في 22:06

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها