شكاوي المواطنين المصريين

بناء كوبري علوي يضر بسكان مدينة فرشوط بمحافظة قنا

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة السيد رئيس الجمهورية
تـــــحية طيبــــة وبعـــــد
مقدمه لسيادتكم / أهالي وسكان شارع البنك الأهلي بمحافظة قنا – مركز فرشوط
عنهم / فارس ابراهيم طه محمد .
ضـــد / الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط
حيث تعتزم الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط إنشاء كوبري علوي للمزلقان القبلي بالمدينة . وحيث أن إنشاء كوبري بهذه المنطقة مروراً بشارع البنك الاهلي . يعد خطرا عظيما وضررا بالغاً لسكان شارع البنك الأهلي . بالإضافة إلي البنك الاهلي . وذلك لضيق مساحة الشارع أولاً . حيث سيمر الكوبري أمام المساكن مباشرة بما يعني سهولة القفز داخل حرم تلك المنازل والمنشآت الحكومية كالبنك الاهلي . مما يجعل المساكن والبنك الأهلي عرضة للسرقة وخلافه . كما أن المنازل المقامة حالياً بعضها غير مؤسس تم إنشاؤه منذ فترة قديمة كما يحتوي بعضها علي منازل بدون أعمدة خرسانية . مما يؤثر سلبا علي حالة تلك المنازل . من حفر وردم ومعدات ثقيلة وخلافه .
لــــــذلك
نرجو من سيادتكم استبدال تفريعة الكوبري الخاصة بشارع البنك الأهلي إلي مكان آخر أو استبدالها بنفق أرضي . حسب ما يراه أهل الاختصاص .
ولــــسيادتــكم جــزيل الشــكر .
مقدمه لسيادتكم / أهالي وسكان شارع البنك الأهلي
بمحافظة قنا – مركز فرشوط
عنهم / فارس ابراهيم طه .
ت 01012986964

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Friday, June 7th, 2019 في 06:00

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها