شكاوي المواطنين المصريين

ازالة المرتفعات الرملية باراضي جمعية السلام الجديدة الزراعية في بلقاس

نفيدكم علما بانني انا وشركائي قد قمنا بايجار 77 فدان من قبل صاحبها وبها مرتفعات رمليه ولم يتسنى لنا زراعتها نظرا لوجود تلك المرتعات, وهذه المساحة لم تزرع منذ فترة وذلك لوجود تلال رملية بها مما يعوق عملية الزراعة, ويضر بالجيران المحيطين.

وعليه قد توجهنا الي مدير الجمعيه وقد عارض بشدة – وبعد محاولات عديده قام بصدار تصريح لا يمكن من خلال ذالك التصريح فعل شيئ اي انه امر تعجيزي.

لذلك نلتمس من سياتكم التكرم بالموافقة على السماح لنا برفع الرمال الزائده بالارض وتسويتها على نفقتي الخاصة, وذالك بالمعدات الازمة (لودر وعربات نقل وخلافه…), وإعطأنا التصاريح اللازمة لنقل التربة الزائدة لمحتاجيها مثل (الاراضي الأخرى المحيطة ومصانع الطوب وخلافه).

عنوان الأرض: 77 فدان ( فقط سبعة وسبعون فدان ) قطعة واحده بالحوشة / 41 التابعة لجمعية السلام الجديدة لاستصلاح الاراضي بناحية قلابشو مركز بلقاس محافظة الدقهلية.

ولكم وافر الشكر والتقدير.

احمد عوض الله عبد القادر

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Monday, December 2nd, 2019 في 14:24

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها