شكاوي الموظفين المصريين

ضد توجيه الانجليزي بالفيوم

انا معلم اول لغة انجليزية كنت في اجازة تعاقد شخصي بدولة السعودية لمدة اربعة اعوام و قمت بقطع اجازاتي هذا العام من مديرية التربية و التعليم بالفيوم و توجهت للادارة التعليمية بمركز يوسف الصديق و هناك رفض الموجه الاول عودتي لمدرستي النزلة الثانوية المشتركة واصر علي توزيعي خارج نطاق منطقة سكني وتوزيعي الى مدارس بعيدة و مرحلة اقل من المرحلة التي انا عليها مع العلم اني معلم ثانوي . وكان اصراره هذا بحجة ان ليس هناك عجز في المدرسة او اي منطقة قريبة من محل سكني مع العلم ان المدرسة المذكورة فيها معلمين منتدبين من المرحلة الاعدادية و مدارس اخرى في نفس البلد يشغلها معلمون غير متخصصون و لكن التوجيه يتعامل بمنطق الواسطة في توزيع المعلمين.
ارجو من سيادتكم التكرم بالنظر في استغاثتي على وجه السرعة لان اجازتي شارفت على الانتهاء قريبا جدا وانا لم يتم تسليمي عملي حتى الان من قبل الادارة كما ارجو تحويل الامر للمتابعة لانصافي و حل مشكلتي .
ولكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم
محمود موسى محمود احمد
معلم اول لغة انجليزية
مدرسة النزلة الثانوية المشتركة
ادارة يوسف الصديق التعليمية
محافظة الفيوم
رقم قومي / 27612072301096
محمول / /01003455465

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الفيوم

اضيف بتاريخ: Saturday, June 22nd, 2019 في 17:09

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها