شكاوي الكهرباء

تهديد سكان الريف الاوروبي الكيلو 58 بقطع الكهرباء عنهم

بلاغ للرئيس الحمهورية
بعد استنفاذ كل الوسائل و بعد التعدي حتى على حكم القاضي و الضرب بعرض الحائط لقرار مستشار حماية المستهلك نلجأ الي اب المصريين و حامي حملهم
توجد مشاكل قانونية لا حصر لها بين شركة الريف الأوروبي وأجهزة الدولة المختلفة ، هذة المشاكل أثبتت كل التحقيقات والقرارات القانونية التي صدرت أن ملاك الأراضي بالريف الأوروبي برآء منها وأنهم ليسوا مسئولين عن أياً من تلك المخالفات . بل هم ضحايا في كل الحالات .
وكانت آخر تلك القرارات هو قرار قاضي التحقيق الفاضل في حماية المستهلك والذي ألزم فية شركة جنوب القاهرة للكهرباء بعمل ممارسات لكل ملاك الأراضي بالريف وضمان إمدادهم بالتيار الكهربائي ، وأتخذ القاضي قرارة بعد تحقيقات مفصلة وضح فيها الظلم البين الذي واقع تحتة ملاك الريف ، من تحميلهم تكاليف باهظة لإستهلاكهم الكهرباء ووضعهم تحت الإبتزاز الدائم بقطع التيار عن الريف بأكمله . وهذا يعني ببساطة إنتهاء الحياة لكل قاطني الريف من رجال ونساء وأطفال وحيوانات وأشجار ونباتات !
ولقد قررت شركة جنوب القاهرة للكهرباء قطع الكهرباء عن الريف الأوروبي بالكامل يوم الأحد الموافق ضاربة بعرض الحائط قرار قاضي التحقيقات٢٣/٦ بغرض إبتزاز الملاك والتي لغرض غير مفهوم ترفض التعامل المباشر معهم كما ينص العرف والقانون أما بالممارسة أو تركيب عدادات معتمدة ، كما أمرها القاضي الفضيل في قرارة ، وتصمم لسنوات طوال علي أن يكون إمداد الملاك بالتيار الكهربائي بطريقة غير قانونية وعن طريق وسيط غير مرخص بتوزيع أو إمداد التيار الكهربائي وهي شركة الريف ، وتغض البصر عن ذلك بطريقة مشبوهة وتضع الملاك تحت طائلة القانون !
أن أي خلافات بين شركة الريف وشركة جنوب القاهرة للكهرباء مالية كانت أو قانونية ليس لملاك وقاطني الريف شأن أو علاقة بها ، وليس لمخلوق الحق في إقحام الملاك فيها ، وهذا هو قرار قاضي التحقيقات .
شركة جنوب القاهرة للكهرباء ملزمة طبقاً للقانون وبقرار قاضي التحقيقات بضمان إمداد التيار الكهربائي لملاك الريف الأوروبي ، وبعمل ممارسات وتركيب عدادات معتمدة لملاك الريف الأوروبي ، وغير قانوني الإبتزاز غير الأخلاقي للملاك أما بمخالفة القانون أو قطع التيار عنهم ؟!
في حالة تنفيذ شركة جنوب القاهرة لتهديدها لملاك الريف بقطع التيار عنهم ، فهي تتحمل المسئولية الكاملة والعواقب الوخيمة الناتجة عن ذلك للبشر والحيوانات والنباتات!.

سماح احمد سامي السيد البيه

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Thursday, June 20th, 2019 في 16:37

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها