شكاوي البيئة

التلوث الناتج عن مخلفات الكراكة فى قرية دروة بمركز اشمون المنوفية

نحن أهالي قرية دروة التابعة لمركز أشمون محافظة المنوفية وبالتحديد سكان منطقة مسجد التقوى نعيش وسط القمامة والحيوانات النافقة حيث يتم إلقائها في الترعة المقابلة للمسجد مما إلى انسداد المجرى المائي بها إلى جانب قيام الأهالي بألقاء القمامة على جانبي الترعة مما أدى إلى انبعاث روائح كريهة بالمنطقة وقدمنا العديد من الشكاوى للوحدة المحلية بالقرية و للمحافظة ولكن دون جدوى.. لذا نطالب محافظ المنوفية بسرعة التدخل لرفع هذه القمامة حفاظا على صحتنا.
وما زاد الطين بله هو قيام مسئولى الرى بعمل تطهير للترعة على قارعة الطريق وامام منازلنا دون وعى او مراعاة لنا ولطفالنا مما يسبب الامراض المزمنة والتلوث البيئى والحضارى والصحى وكل ما يقال .
لنا رجاء من السادة المسئولين الكرام هو رفع هذا التطهير الذى يحتوى على زبالة ومخلفات ضارة بصحتنا من امام منازلنا والتطهير يكون تطهير ورفع للمقاول فى المرات القادمة.
نتمنى ان تصل شكوتنا الى القلوب الرحيمة والمخلصين من ابناء الوطن المسئولين على الناس وصحتهم .
والله الموفق .

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, June 22nd, 2019 في 15:23

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها