شكاوي المواطنين المصريين

وحدات الاسكان الاجتماعى الاعلان الثالث بجمصة لمحدودى الدخل 2014

انا من المتقدمين بطلب الحصول على وحدة سكنية من وزارة الاسكان والتعمير الاسكان الاجتماعي الاعلان الثالث بمحافظة الدقهلية مدينة جمصة 2014 وبالفعل تم تخصيص شقة دور أرضى عمارة 11 ولم نستلم الوحدة حتى تاريخه ومنتظمين فى سداد الاقساط على الرغم من دفع ايجار شهرى
أولا :- هل يوجد امكانية لتبديل وحدتى من دور ارضى الى دور اول او ثانى لأن الدور الارضى غير مستفيد ببلكونة مع ملاحظة انه لو كانت الوحدة بسعر اعلى فأنا موافق على ضمها الى الاقساط الخاصة بى .
ثانيا :- هلى يوجد امكانية بتقسيط ثمن وديعة الصيانه ايضا من ضمن الاقساط حيث أننى فوجئت بأنه يوجد مبلغ وديعه يجب دفعه مع العلم بأن العقد لم يذكر ذلك .
ثالثا :- برجاء تسريع التسليم حيث يتم دفع الاقساط بإنتظام ولم نستلم حتى تاريخه 23/6/2019
فى حالة اذا كان غير مسموح بالتبديل فبرجاء تركيب بلكونات الى الدور الارضى وانا متكفل بالتكاليف او السماح لنا بتركيبها بأنفسنا.

احمد عبد العزيز محمد عبد العزيز

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Sunday, June 23rd, 2019 في 15:54

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها