شكاوي المياه

انقطاع مياه الشرب بشكل يومي بحي غرب مدينة المنيا

السيد اللواء المبجل /محافظ المنيا;
السيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا..اتقدم بشكوايا هذه ضد مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي حي غرب بمدينة المنيا..
اغيثونا من انقطاع المياه بشكل يومى ولساعات طويلة منذ شهر رمضان الكريم حتى وقتنا هذا؛ فى منطقة أبو عرب أول سكة تلة بالمنيا . وقد قمت بالاتصال بعمليات المحافظة ولا يوجد رد على التليفون وعند اتصالى بخدمة المواطنين فى شركة المياه يتم الرد من أفراد يوجهون بعض الأسئلة المكررة وهى عن الدور الذى أقيم به ووجود موتور من عدمه وعند الرد على ذلك لا يجد السيد الموظف المختص أمامه سوى الاستخفاف بعقولنا عن طريق التأكيد على أنها مسألة ضغط زائد على الشبكات مما يجعل المياه ضعيفة وانا اؤكد لحضراتكم ان المياه يتم قطعها عن طريق الشبكات وليست ضعف مياه والدليل على ذلك أن بعض المنازل التى تتبع الخط الاخر بجوار سكنى تتمتع بضغط مياه عادى جدا.
فكيف يكون ذلك نتيجة ضغط زائد وضعف فى المياه ؟
ارحمونا يرحمكم الله فنحن بشر ولا يوجد فى حضراتكم من يتحمل ما نحن فيه . ارجو من سيادتكم التكرم بالبحث في هذه المشكلة و العمل على إيجاد حل جذري لها.
و تقبلوا فائق الاحترام والتقدير..

مصطفي محمد عبدالفتاح عبدالمجيد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Wednesday, June 26th, 2019 في 20:03

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها