شكاوي التعليم

تعنت الملحق الاداري بالمكتب الثقافي المصري في موسكو ضدي

(استغاثة عاجلة رقم (8)

معالى / رئيس الجمهورية- وزير التعليم العالى- مدير ادارة البعثات
تحية طيبة وبعد ,,,,,,
الرجاء من سيادتكم النظر في شكواي المقدمة ضد الملحق الإداري بالمكتب الثقافي بموسكو أ. مدحت صابر. حيث أنني قد تقدمت بالمستندات الخاصه بإستقدام اسرتى وقد قمت بتسليمها بنفسى الى الاستاذ/مدحت صابر وذلك بتاريخ 3-12-2018 وذلك لصرف جميع مستحقات الاسرة و تذاكر الطيران والتاشيرات وبدل الاستعداد للسفر وكلها اصول حصلت عليها من القنصليه الروسيه وشركه مصر للسياحه خصيصا مثلما أكدوا عليا في البعثات عند سفري. وعندما تواصلت معه تليفونيا بانه حتى تاريخه لم يتم الصرف ابلغنى بان اتواصل مع ادارة البعثات وبالفعل تواصلت مع ادارة البعثات اكثر من مرة وابلغونى بانه لم تصل اى اوراق تخصنى حتى تاريخه وعند الاتصال به يقول لي اذا كنتي بالفعل سلمتيهم فاكيد اتبعتوا و دوري عندك تاني؟!! بعد أكثر من ثلاثه أشهر وهو يؤكد كل مره أنه بالفعل أرسلهم الي البعثات !!!!!!. وطلب ارسال المستندات مرة اخرى بالاميل حتى يقوم بطباعتها وتوقيعها واعتمادها صورة طبق الاصل حتى يتم الصرف بالقاهرة وبالفعل ارسلت له نسخة سكانرتشمل جميع المستندات التى تسلمها بيده من قبل. وقال لي تواصلي معهم في مصر وقام مشكورا باعطائي رقم تليفون الاستاذه انعام المختصه بالامر.
عدت للاتصال بالبعثات ولكن لم احصل علي اي جديد وأكدوا عدم وصول اي مستندات رسميه لهم فطلبت منه ان يتواصل مع ادارة البعثات في هذا الشأن او يعطيني خطاب رسمي يؤكد انه بالفعل ارسل الاوراق قال لى اننى مشغول ومش فاضى وتعامل بشئ غير لائق تماما وقام برفع صوته فضلا عن اغلاقه التليفون اثناء الحديث معه!. لا ادري ما الذنب الذي ارتكبته لتكون هذه معاملته معي ؟. وبعد هذا قمت بمخاطبته رسميا عن طريق البريد الكترونى أكثر من مره ولكنه للاسف استمر في تجاهله وتعنته و لم يرد على اى اميل من ايميلاتى علما انه بعد ارسال الايميل اقوم بالاتصال به وابلاغه باني ارسلت الايميل وانتظر الرد ولكن للاسف لم احصل علي رد قطعي بتاريخ ارسال الاوراق ورقم الحقيبه وكل ما حصلت عليه هو رد بتاريخ 10 مايو وذلك بعد طلب شفوي من رئيس الاتحاد ان يتقدم مشكور بالرد ولكن للاسف رده فقط يفيد بانه ارسل طلبي الي البعثات ولكن دون تدوين تاريخ ارسال الاوراق ولا رقم الحقيبه فضلا عن تاريخ ارسال الطلب نفسه رغم انه يعلم انني في هذه المشكله منذ أكثر من ثلاثه أشهر. كل ما افعله هو الاتصال به يقولي بعتهم تواصلي مع البعثات أقوم بالاتصال بالبعثات والرد مفيش حاجة وصلت بأسمك وهكذااااااااا وكل هذا قد اثر على معنوياتى النفسية فى الغربة بالسلب وعلى مسيرتي البحثية والعلمية وعدم قدرتي على مواصلة دراستي بتركيز وبالمستوي والقدر الذي أتمكن فيه من رفع اسم بلدي بما يليق بها.
وبناء على ما سبق، فإني اتقدم بالشكوى ضد الملحق الإداري لتعنته ضدي وتعمده الإضرار بمصالحي وأحمله المسئولية كاملة عن تبعات هذا الأمر – خاصة – وحتى تاريخه يصر وبتعنت شديد واهمال جسيم بالعبث بمستحقاتى ولا يريد اعطائي اي رد رسمي يؤكد ارساله للاوراق التي سلمتها له يدا بيد ولا ادرى هل ضاعت اوراقى ام ماذا حدث لها وقد خاطبت سيادتكم اكثر من مرة ولم يتم الرد حتى تاريخه.
ولذلك ارجو من سيادتكم النظر فى شكواى وأثق في عدالة سيادتكم وموضوعيتكم وأنكم ترعون مصالح أبنائكم الدارسين دوما كما عهدناكم، كما أثق في أنكم دائما ما تقفون بجانب الحق دوما أينما كان. وهذه شكواي إليكم تنتظر بحثكم فيها وأخذها بعين الاعتبار، لذا الرجاء من سيادتكم البحث فيها لشعوري بالضيق والضعف حيال هذا التعنت وسوء المعاملة وتظل ثقتي فيكم كبيرة انكم ترعون مصالح أبنائكم الباحثين ولا سيما المبعوثين لتحقيق المهمة والهدف السامي الذي ابتعثوا من أجله من اجل رفعة اسم بلدنا الحبيبة.
متمنين لسيادتكم ولمصرنا الحبيبة دوام الرقى والرفعة
وتفضلوا سيادتكم بفبول وافر الاحترام والتقدير

مقدمه لسيادتكم اسماء جمال محمد
موفد كلية العلوم بجامعة سوهاج
باحثة دكتوراة بجامعة موسكو للفيزياء والتكنولوجي

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, June 26th, 2019 في 21:14

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها