شكاوي الصحة

ضد مستشفى مبرة العصافرة في الاسكندرية

السيد.معالي وزير الصحة بعد التحية …….. أستغيث بالله ثم سيادتكم من سوء المعاملة من مستشفي مبرة العصافرة بمنطقة العصافرة بمحافظة الاسكندرية حيث ذهبت اليوم اعمل كشف طبي بغرض السفر لدوله السعودية وبعد دفع مبلغ من المال وجدت سوء معامله من دكتورة الرمد وقالت لي غير لائق بدون اي نقاش ، قلت لها لو في مشكله أحلها وارجع أعيد الكشف .مرفوض وطبعا لا خسرت اموال الكشف ولا يمكن استعادتها مرة اخرى أرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم والاهتمام لأني سوف أصعد الموضوع .هذه مافيا وليست مستشفي. وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

نبيل أمين شحاته

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Thursday, June 27th, 2019 في 15:00

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

2 رد to “ضد مستشفى مبرة العصافرة في الاسكندرية”

  1. احمد حمدى
    15/01/2022 at 18:44

    مستشفى تجاريه فقط ولا تراعى مصلحة العميل وطقم عيادات القلب من مسئول وموظفين غير مسئولين تماما

  2. فادي وائل جاد الكريم
    29/09/2020 at 01:50

    تم الذهاب صباح يوم ٢٨ سبتمبر في مبره العصافرة لاستخراج كاوتش سماعه داخل الأذن وتم دفع كشف ثم استخرج الكاوتش عن طريق استخدام مقص لسحبها للخارج وبعد ذلك كتب تقرير للحسابات بانه قد تم استخراج جسم غريب وتم دفع مبلغ ٣٠٠ جنيه وعند سؤال الطبيب لماذا هذا المبلغ هو كدا هل يعقل استخراج كاوتش من الأذن بمبلغ ٣٠٠ جنيه وكان من الممكن استخراجها بواسطه جفت او ملقاط فهذا استغلال من الطبيب ملحوظه (الطبيب كان موجود في قسم الطوارئ والاستقبال الساعه ٥:٣٠) وبرجاء التحقق من ذلك.

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها