شكاوي البيئة

فتح طريق وقمامة بشارع ترعة الزنانيري بمدينة الخصوص القليوبية

تحية طيبة وبعد،،،
فكما عهدناكم دائما تسعون في تطبيق القانون، والعمل على راحة المواطنين نناشدكم نحن الموقعون أدناه أبناء مدينة الخصوص محافظة القليوبية وتحديدا أبناء منطقة حوض الحنة، وشارع ترعة الزنانيري وامتداده نرجو من سيادتكم التكرم بالنظر في شارع ترعة الزنانيري وامتداه في أرض جراج الكرادسة حيث إن هذا الشارع يعتبر حيويا جدا ومهم بالنبة لنا،، فهو المنفس الوحيد للقادمين من مسطرد إلى موقف الخصوص مباشرة دون الدخول في غياهب منطقة البنزينة، والجمعية الشرعية مرورا بقسم الخصوص.
والمشكلة أن هذا الطريق قد اتخذ جراجا للسيارات، وعطلوا بذلك منافع الطريق، وتعين على الذاهبين لموقف الخصوص الدخول إلى شارع البنزينة، وسوق الجمعية الشرعية، وقسم الخصوص حتى يصل إلى موقف الخصوص.
لذا يعتبر هذا الشارع حيويا ومهما للذاهبين إلى موقف الخصوص مباشرة.
كما أن هذا الجراج عطل منافع المشاة الذين لا يجدون طريقا يسيرون فيه إلا وسط الطريق الرئيسي للسيارات.
ومن ثم فنلتمس من سيادتكم نحن سكان هذه المنطقة أن تفتحوا لنا امتداد شارع ترعة الزنانيري لتخفيف العبء علينا، لتذلله السابلة بأقدامهم، وتنتهي بذلك معاناة المواطنين.
وكما تعلمون أن هذا هو الطريق الموجود بخريطة المكان المودعة لدى سجلات مجلس المدينة، وتستطيعون التأكد بذلك من هذه المحاضر والخرائط.
ونحن إذ نكتب ذلك كلنا أمل لا يكل ولا يمل أن ينصرنا مجلس مدينة الخصوص متمثلا في رئيسه المبجل الذي عهدناه دائما وقافا في صف الحق، ولا يخاف أحدا إلا الله، وتفضلوا بقلوب مليئة بالشكر والتقدير لجهودكم في تطوير مدينة الخصوص التي شرفت برئاستكم لها، ونشكركم أيضا لجهودكم في تطبيق القانون، وعودة هيبة الدولة في ظل عهد معالي الوزير محافظ القليوبية الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم، وفي ظل عهد فخامة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبارك الله فيمن أحيا أرضا ميتة ينتفع بها أهلوها.
مقدمو الشكوى: سكان شارع الزنانيري وامتداه، وسكان منطقة حوض الحنة، وعن هؤلاء:
الاسم الرقم القومي

السيد الشلقامي محمد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Sunday, June 30th, 2019 في 20:15

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها