شكاوي المواطنين المصريين

ضد أمين الشرطة بقسم المنتزة بالاسكندرية

حيث إننى قمت بتحرير المحضر رقم 7 أحوال – قسم المنتزة ثانى – محافظة الآسكندرية . وذلك بتاريخ 1/7/2012م والمقيد تحت رقم 24365 لسنة 2012م جنح ثانى المنتزة عن :-
واقعة تعدى بالضرب وحيث إننى كنت مصاب بعينى كما هو مثبت بالتقرير الطبى المرفق بالمحضر سالف الذكر بعالية وعلية قومت بأملاء المشكو فى حقة بمضمون شكاوى ثم طلبت منه أن يقرأ عليا ما كتبه لآتأكد من صحة أقوالى وذلك أمام شهود الواقعة ألا أنة رفض مبرراً أن ذلك ليس من نطاق عملة وبعد أن حصلت مشادة كلامية فيما بيننا لم أجد أمامى ألا أن أستسلم للأمر الواقع وذلك نظراً للحالة الصحية التى كنت عليها وقتها والآعياء الشديد الملم بيا…..
وعندما توجهت للنيابة العامة لمتابعة المحضر الخاص بى فوجئت بأن الآقوال الموجودة بة مغايرة تماماً وبها نقص شديد عن ما قمت بالآدلاء بة أثناء تواجدى بالقسم مما معة أضاع حقى قبل المشكو فى حقهم .
ولذلك نلتمس من سيادتكم أتخاذ اللازم قانوناً نحو أثبات حقى ضد المشكو فى حقة الآمين / سلامة أبو سعدة وكذا المشكو فى حقهم بالمحضر رقم 24365 لسنة 2012م جنح ثانى المنتزة .

ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير ،،،،

اضيف بتاريخ: Saturday, July 21st, 2012 في 00:16

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها