شكاوي المواطنين المصريين

برج محمول على عمارة مخالفة في اتريب بنها القليوبية والاضرار الصحيه

انطلاقا من الحديث الشريف”كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته” وبصفتكم مسؤولون ارجو ان نطمئن من خلالكم انا ومعى مئات المواطنين من سكان منطقة اتريب بنها محافظة القليوبيه من موضوع خطير قد يؤدى الى امراض ومشكلات كبيره على المدى البعيد من خلال الرد على هذه المذكره وهو: يوجد عماره باسم طارق مصطفى حامد ترخيص 2011/247 استغل صاحبها ضعاف النفوس وبعض المرتشين فى الجهات المعنيه بالتراخيص وقام بعدة مخالفات معظمها يتعدى ايذائه الى كل المحيطين بهذه العماره والماره كذلك. وهى:
1- قام بعمل تعديل كبير فى مدخل العماره وعمل سلم رخام مقداره مترين فى الشارع مما يعيق حركه انسياب المرور.
2- استمرأ المخالفه طالما لايوجد حساب ولاعقاب وقام ببناء دورين مخالفين وحجب عنى بصفتى مقيم بالعماره المقابله له وبقية السكان الشمس والهواء.
3- لنفس الاسباب السابقه قام بادخال كل المرافق الى الادوار المخالفه وتسكينها للاسف!!
4- استمرارا فى المخالفات ووجود الانفس المريضه فى بعض المصالح قام ليلا فى ليلة غبراء بتركيب محطه تقويه للمحمول اعلى سطح العماره وحاول الاهالى عبثا ان يمنعوا هذا واتى بشهادات مضروبه كتبها له احد موظفى مجلس المدينه كانه هو لجنه كامله!!!.
5- منذ ايام قليله راينا معدات جديده تخص محطه المحمول تصعد فجرا اعلى السطح الذى هو مخالف اصلا لعمل تقويه اضافيه للبرج واشياء اخرى لانعلم عنها شيئا. وهذه شيم الناس الذين يمشون فى الظلام وطريق الفاسدين. وبناء على ماسبق اطلب من سيادتكم الاتى:

اولا: فحص هذا الموضوع فحصا جيدا تحت بصر وسمع سيادتكم من حيث:
ثانيا: هل هناك تصريح لهذا البرج اى برج المحمول ام لا؟
ثالثا:اذا كان له ترخيص هل تم الانشاء واخذ القياسات الاشعاعيه بما يحفظ على الجيران سلامتهم وسلامة اطفالهم حيث من المعلوم ان اى خلل فى المواصفات يؤثر سلبا على صحه الالاف.
رابعا :اذا كان هناك ترخيص وكله تمام كيف يمنح صاحب المبنى المخالف فى دورين ترخيصا يربح من وراءه الملاين ويخسر الاخرون من صحتهم وراحتهم؟
خامسا: فى حال ثبوت اى خلل فى كل ماتقدم ارجو ان يعاقب كل مسؤول سهل ودلس حتى يحدث ماحدث وان تزال كل المخالفات.
سادسا: اريد ردا على هذه المذكره شافيا اعلنه على اهالى اتريب كى يحسوا ان الفساد والرشاوى لم يعد لهم مكان تطبيقا لحديث السيد الرئيس المتكرر الذى يؤكد على ذلك وكذلك الاجهزه الرقابيه المختلفه وان يظل الناس متمسكون بحب بلدهم ويزداد خوفهم عليها لان محبة الاوطان تحتاج الى القضاء على الفسده والمفسدين وان يكون الجميع تحت سيف العدل سواء.
اشكر لسيادتكم
مقدمه نيابه عن اهالى اتريب ش حسين هلال المتفرع من ش داير الناحه-ببنها قليوبيه
ا.د/ سعيد السيد عبد الغنى استاذ بكلية العلوم جامعة بنها
والمقيم بالعماره المقابله للعماره المخالفه المذكوره عاليه
بطاقه:26604261400651 ت:01099069805

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 23rd, 2019 في 20:50

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها