شكاوي الموظفين المصريين

العلاوات للعاملين بشركات المياه و الصرف الصحى

#سيادة رئيس الجمهورية
اسمح لى ان اتحدث مع سيادتكم حديث الابن للأب بكل صراحة و وضوح
قبل الثورة ايام مبارك الفاسد و شلته الفاسدة كان الموظف كل عام فى شهر يوليو يأخذ علاوة الدرجة ٧ % + العلاوة الخاصة التى مر عليها ٥ سنوات و التى كانت نسبتها تترواح بين ١٠ إلى ٣٠ % و كان يتم إضافة هذة العلاوات إلى اساسى المرتب مما يؤدى إلى زيادة المرتب و الحوافز و البدلات المختلفة بنسبة معقول  تغطى جزء من زيادة الاسعار و التضخم وايضا كان يتم إضافة علاوة خاصة جديدة للعام الجديد بنسبة تترواح ايضا من ١٠ إلى ٣٠ % إلى شامل المرتب.
هذا كان يحدث كل عام بصورة دورية ايام الفساد و السرقة و نهب خيرات الدوله من جانب مبارك و أعوانه.
و لم قامت الثورة فى ٢٥ يناير و بعدها ثورة ٣٠ يونيو المجيدة و التى كان الشعب المصرى بأكمله و من بينهم العمال و الموظفين بجميع فئاتهم فى مقدمه الصفوف استبشرنا خيرا و قالنا القادم افضل بإذن الله و الخير سيعم على الجميع و توليتم سيادتكم رئاسة الجمهورية ازداد الأمل فى قلوبنا بأن الخير قادم و سوف تتحسن أحوالنا إلى الأفضل و نحن نعلم التركة الثقيلة للفساد التى خلفها ٣٠ عام فى حكم مبارك و عام حكم الإخوان.
و لكن ما حدث فى الواقع شئ لا يصدقه عقل بدل من أنصاف الموظفين و العمال و تحسين أحوالهم حدث العكس منذ ٢٠١٤ لم نأخذ الا علاوة واحدة سنويا بنسبة ١٠ % فقط ؟!!
و هذه العلاوة لا تتناسب مطلقا مع زيادة الاسعار و لا رفع الدعم مما يؤدى إلى اننا اصبحنا نعانى سيدى الرئيس و لا نستطيع ان نعيش.
نعلم الظروف الصعبة التى تمر بها البلد و لكن نحن بشر لنا احتياجات و نرى غيرنا من وزرات و هيئات أخرى تأخذ كل مستحقاتها اولا بأول.
سيدى الرئيس لن افقد الامل ان يصل صوتى إليك و اعلم تمام العلم انك لن تتردد فى اتخاذ اللازم نحو رفع الظلم الواقع علينا نحن العاملين بشركات المياه و الصرف الصحى بالجمهورية.
و فى النهاية لن أقول الا ما انا مقتنع به….
#تحيا مصر … تحيا مصر …. تحيا مصر …
وفقكم الله و سدد خطاكم و أعانك الله على هذا الحمل الثقيل و نحن سنظل جنودك الأوفياء و خلف سيادتكم فى جميع الأحوال.

محمد أحمد توفيق التحفة

محافظة البحيرة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 30th, 2019 في 06:01

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها